سؤال من عنده تجربه في القير العادى من اهل الخبرة
3
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
عندي سيارة جيلي ايمجراند سي سفن ممشي 103 الف موديل 2013 تهرب زيت بالقير من الصوفة اللي تيجي عند الماكينه
وشاف السيارة اكثر من صاحب ورشه وكلهم اجمعوا علي العيب ونصحوني اغير طقم صوفه كامل مع طبعا تغيير زيت القير لانه هيفك القير بالكامل وتغيير الكلتش والاسطوانه ورمان البلي حق القير مرة واحده طالما هيفك القير
واشتريت القطع السؤال هل تنصحوني تغييير الاسطوانه والديسك ورمان البلي ام ال طقم الصوفة فقط
مع العلم شغل اليد حصلت ورشة يمني 350 ريال
طقم الصوفه 3 قطع ب 85 ريال
معجون حديد 120 ريال
الاسطوانه والديسك والرمان 375 ريال
ولسه ماشريت الزيت والمطلوب زيت بالبيد كثافته 140
إبلاغ
الردود
سلام عليكم اخوي انا كانت نفس مشكلتك تهريب وقير عادي والميكانيكي هو يشوف اذا تحتاج تغير او لا وموتري كورلا 13 انا غيرت الصوفه على 100 الف بدون ما اغير شي فقط صوف ومشى معي الموتر الى 250 الف الين بعته وبالنسبه للزيت حاول تاخذ زيت وكاله او درجه اخف لأن لزوجة 140 ثقيل
1 0
1 0
حياك
فعلا فكت القير مرة وحدة والسيارة ماشيه103
جميع الصوف والدسك والكلتش والفحمة
والزيت بس احرص تشتري من الوكاله
وخليه يشيك ع كراسي القير بعد
وباالتوفيق
1 0
فعلا فكت القير مرة وحدة والسيارة ماشيه103
جميع الصوف والدسك والكلتش والفحمة
والزيت بس احرص تشتري من الوكاله
وخليه يشيك ع كراسي القير بعد
وباالتوفيق
1 0
هذولي يبغون يلهفوك لهف
اذا كان فية تهرب من صوف قير غير صوفة فقط وعبي زيت قير
ليش تغير دسك وكلتش وفحمة وانت اصلن ما عندك مشكلة في قير
لا يلعبون عليك
سبق وحصلت لي تهريب في صوفة القير في سيارتي ازيرا
شغل يد ب 80 ريال وصوفة ب 45 ريال
وصلى الله وسلم
1 0
اذا كان فية تهرب من صوف قير غير صوفة فقط وعبي زيت قير
ليش تغير دسك وكلتش وفحمة وانت اصلن ما عندك مشكلة في قير
لا يلعبون عليك
سبق وحصلت لي تهريب في صوفة القير في سيارتي ازيرا
شغل يد ب 80 ريال وصوفة ب 45 ريال
وصلى الله وسلم
1 0
غير الصوفة بس والزيت جيبو من عند الوكيل
1 0
1 0
شوف الكتلوج الزيت المطلوب ورقمه اذا ٩٠ زيت تيتان ممتاز
1 0
1 0
بالنسبة للكلتش، إن كانت السيارة ما تتحرك إلا إذا تركت دعسة الكلتش تماماً ولو ضغطتها شي بسيط مرة 2 أو 3 سنتيمتر صار القير فاظي = الكلتش على وشك ينتهي، غيره أفضل من تفك القير بعد شهرين أو ثلاثة.
1 0
1 0
جزاكم الله خيرا جميعا واشكر كل من مر علي موضوعي
الحمد لله مافي ي مشكله نهاءي في التعشيق في القير وسالت ميكانيكي اخر قال مايحتاج تغيرهم
واليوم هرجع القطع الديسك والأسطوانة والرمان الوكاله واشترى الزيت من عندهم
فعلا المنتدي بيستفاد منه الجميع ومعظم الآراء ايجابيه
1 0
الحمد لله مافي ي مشكله نهاءي في التعشيق في القير وسالت ميكانيكي اخر قال مايحتاج تغيرهم
واليوم هرجع القطع الديسك والأسطوانة والرمان الوكاله واشترى الزيت من عندهم
فعلا المنتدي بيستفاد منه الجميع ومعظم الآراء ايجابيه
1 0
لايك للجميع وحياكم الله
1 0
1 0
الله ييسر امرك
اي موضوع ثاني نزلةونحن نفيدك
0 0
اي موضوع ثاني نزلةونحن نفيدك
0 0
والزيت راجع الكاتلوج وشوف لزوجته الصحيحه لان 140 ثقيل مره ويستخدم للدفرنسات و قيور الشاحنات،،
الأنسب عيار 90 شوف اي شركة بترومين او بالبيد والأهم التأكد من كتيب المالك قبل كل شيء،،،
1 0
قبل 7 سنه