أضف سؤال أو موضوع جديد          

هزلت يابترومين .. وبلغ السيل الزبى ولم يبقى فى قوس الصبر منزع ..

up 62 down 3
صقر السعودية 07 314
قبل 2 سنه و 6 شهر



قسماً بمن أحل القسم لن أتنازل عن حقي ولو طالت الأيام ..

أتمنى في البدايه من كل شخص قرأ موضوعي للاخير واقتنع بما كتبت
ويعرف سياسة هذه الشركة على حقيقتها
او له تجربه فاشله ويحمل معه مايثبت تورطها وخطأها
ان يتواصل معي شخصياً على الخاص بموقع حراج بنفس الإسم

أو المشاركة في الهاشتاق والنشر على اكبر نطاق
#بترومين_تتخبط

نحن  نتحمل العناء ونحافظ على مركباتنا ونسعى جاهدين للبحث وراء مراكز صيانة معتمدة من وزارة التجارة ومعروفة ناهيك عن الغلاء
وعند حدوث مشكلة أو خطأ جراء إهمال احد العمال تبدأ مشوار المعاناة فهذه قصتي اطرحها بين ايديكم للعضه والعبره
ولعدم السعي خلف اعلاناتهم الكاذبه والواهيه لإستدراج العميل المغلوب على أمره ...

منذ خروج سيارتي من الوكالة وانا انسان محافظ جداً بل أني لا أسمح بقيادة مركبتي لآي شخص كان
وحريص جداً على متابعة جميع صياناتها الدورية سواءاً كانت في الشركة الأم
أو بأحد فروع بترومين .. (( جمييييييييييع الصيانااااات )) دون إستثناء

في احد الصيانات في الشركة الأم فرضوا علي تغيير زي القير فاستخرت الله ووافقت
وكان المبلغ جدا عالي بحدود 700 ريال لغيار زيت القير فقط وذلك عندما قطعت سيارتي 70 ألف كلم
ومرت الأيام والصيانات مابين الشركة الأم (الوكالة) وشركة بترومين واعلاناتها المزيفه الخادعه
مثل إيهامهم للعميل ( بوجوب غسل المكينه ووجوب تغيير الفلاتر أو صامولة السره حتى وان كان لايستدعي
ولكني غالباً بل قطعاً أرفضها جميعاً .. وفي آخر زيارة لي اردت تغيير زيت المكينه حسب الجدول للصيانه
حيث ان سيارتي وصلت حينها 115 ألف كلم .. فأوهمني واقنعني بوجوب تغيير زيت القير اظافه للسعر المغري وهو 300 ريال
أي أنه أقل من نصف سعر الوكالة .. فوافقت على تردد وليتني لم أوافق وتم تغيير الزيت كاملا بمقدار أربع علب
ثاني يوم وجدت السيارة مختلفه تماماً .. وهناك صوت طقه قوية في قير السيارة لم تكن موجودة
توجهت لمركز الصيانه وكان الرد المفجع من أحد عمال المركز الذي يدل على استخفافهم بعقول العملاء وعدم اهتمامهم
(( أبوياااا هازا زيت زديد .. سويا سويا ... بئدين هازا صوت روه أبويا ... مابي خوف إنتااا )) ..

لم يكن مني بعد هذا الرد غير التواصل مع مشرف المركز .. مشرف المركز لازم يجيك يشيك ويكشف على السيارة
ويكد ام السيارة إلين ما يتأكد انه فعلاً فيه صوت .. يروح يحولك على فرع آخر ..
تروح الفرع الآخر يجيك مهندس يكشف ويجرب السيارة ويسوي سواة اللي قبله ..
طبعاً المهندس بيروح يبلغ مشرف مركز الصيانه .. يجيك المشرف بنفس الطريقه وانته طال عمرك لاتتكلم خليك ساكت
لآنك لوفتحت فمك طاروا فيك .. هذا شغلنا وحنا أبخس .. المهم نكمل .. يقوم المشرف يكلم المدير العام على مركز الصيانه
عاد هنا وخر عن الطريق .. جاك الفرج .. جاك البيق بوس .. يقولك لازم اكشف واجرب .. فاتحينها دورات سواقه طبعاً
بعد هذا كله .. رفعوا السيارة واختبروا كمية الزيت ووجدوه بأنه أقل من المستوى المطلوب بعلبتين وهذا نتج عنه عطل القير
طبعاً كل هذه الامور خذت لها يومين لثلاثه من شخص لشخص ومن فرع لآخر وانتم تعلمون ولايصدق ذلك إلا من جرب
بعد إقرارهم بغلطهم .. تكفلوا بإصلاح القير واستبداله بمدة لاتتجاوز يومين أو ثلاثه بالكثير ..


استمروا بالمماطلة وتأخير السيارة رغم متابعتي لسيارتي وترك عملي وأشغالي اليوميه واستئجار سيارة تكف عني وعن ابنائي صروف الايام
التي ادفع ثمنها وحدي ألماص وحرقة على حقي دون رقيب ولاحسيب وحسبنا الله .. اقضي عليها أشغالي ومشاوير مدارس اطفالي
وبحجج واهيه وزائفه مثل ( لم ينتهي كتابة تقرير .. لم تتم الموافقه .. لم نحصل على موافقة شراء القطعه .. لاتتوفر قطع .. لايوجد سائق ) طالت المدة
وعلى ذلك فقس ..
انتهت كل هذه الأمور بعد شهر او تزيد منذ بلاغ العطل لحين انتهاء السيارة ونتج التالي :
تركيب قير مستخدم من ركام التشاليح وليس جديد كأقل تقدير لهم لهذا العميل وعلى بيان حسن نيتهم بأنه خطأ وهم أعلم بملف ومتابعة صيانة هذه المركبه
عدم توفير سيارة بديله طول فترة الإصلاح بل وانهم لم يقوموا بتوفير أجرة سيارة لهذه الفترة
والادهى والامر من ذلك عند التسليم كتابة مخالصه ويجب توقيعها من قبل المتضرر بأنه لايحق له مطالبة الشركة بأي شئ
بل أنه حتى لايوجد ضمان على هذا الشغل لو يوم واحد وان لم أوقع على هذه المخالصه وتم رفضها فإنه لايحق لي استلام السيارة
والشركه بدورها تخلي مسؤوليتها عن اي ضرر يقع على المركبه أو حتى سرقتها ولدي كل مايثبت صحة أقوالي بالأوراق والتواريخ

(( والله اللذي لا إله إلا هو لم تقدم حتى اعتذار خطي ولو برسالة عن هذا الخطأ ))

والتواصل مع مسؤولين شركة بترومين أصعب من تواصلك مع أحد الوزراء وهذا خطبٌ جلل وحسبنا الله

توجهت لوزارة التجارة بعدة بلاغات بل إني قمت بتوجيه معروض موجه لوزير التجارة
وتم استدعائي لكتابة محظر ومحاولة حل المشكلة وألزموا ممثل الشركة بتسليمي السيارة
بشرط ضمان على قير السيارة لمدة ستة أشهر أو مسافة عشرين ألف كلم (( فقط )) ..
وتم كتابة اقرار بذلك وتوقيعه من الطرفين رغم عدم رضائي بهذا .. فما تم إقراره هو أقل حق من حقوقي إلى الآن
ووزارة التجارة أفادة بأنه ليس لها أي شأن بخصوص التعويضات المادية والماليه
فلم تنص لوائح وأنظمة وزارة التجارة على مثل هذا الأمر والفصل فيه
وانما هو اختصاص المحاكم

وبحول الله سوف اتابع قضيتي واتوجه للمحكمه للمطالبه بأقل حق من حقوقي تجاه هذه الشركه المستهترة بأموال البشر وارواحهم


ماجعلني أكتب هذه القصه هو أني قد كنت احد المخدوعين مثل الباقين بهذه الشركه وبسياستها واهتمامها بعملائها
والآن طفح الكيل ولابد من فضحها وتعريتها بالأدله والإثباتات .. وكل شخص يجب ان يطالب بحقه وكل شخص مسؤول عن ماله ..
وانا متأكد أن قصتي ليست الأولى ولم ولن تكون الأخيرة ...

  (( .. فمن أمن العقوبه أساء الأدب وحسبنا الله ونعم الوكيل .. ))

مع كل أسف بعد كتابتي لهذا الموضوع ذهبت لاستلام المركبه اندب حظاً
وكلي ندم على مسيرتي الطويله مع هذه الشركة المستهترة
وبعد توقيع المخالصات واستلام السيارة تفاجأت بأن القير
المركب لسيارتي من ركام التشاليح لايعمل بالشكل المطلوب
بل اني قمت باستدعاء المهندس غير مصدق لما جرى وقمة الاستهتار الحاصل
لمعاينة وتجربة السيارة تحت اشرافه فتبين ان القير مخبط والنمر لاتعمل بالشكل الصحيح

من شدة الغيظ والكبت والله تذكرت المثل القائل

شر البلية مايضحك ،،،

أسأل الله ان ينتقم من كل من له شأن في تسيبهم ومهزلتهم
وسرق تعب وجهد واموال ووقت الناس بالباطل

والى الله المشتكى وهو العزيز النصير ..







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


وش صار على الموضوع اخوي صقر؟


up 0 down 0
أبو بانا 307
قبل 2 سنه و 4 شهر



اعرف ثنين خبطت مكاينهم من بترومين 
وترى بعض فلاترهم صينية تجارية 

انحشوا عنها ي شباب 

والله اني ناصح لكم 


up 0 down 1
galaxy 909 -4
قبل سنه و 12 شهر