أضف سؤال أو موضوع جديد          

أكبر زحمة في العالم .

up 16 down 10
مستر بن . 10379
قبل 8 سنه و 6 شهر



الموضوع محذوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


لوجت هازحمه عندنا بسوي سياره هليكبتاريه



up 2 down 0
التاجر الموفق 404
قبل 8 سنه و 6 شهر



ياااساتر خخخخخ هذي الزحمه في الصييين 

صاار الدائري الشرقي ولا شي عنده خخخخخخخخخ

انا عن نفسي اخذ دباب ريس 




up 2 down 0
ss 2007 1799
قبل 8 سنه و 6 شهر



نسيت خخخخ احلى لايك عالموضوع 


up 2 down 0
ss 2007 1799
قبل 8 سنه و 6 شهر



ههههههههههه

اقول نحنا اهل مكه على قولة المثل

متعووووووووده
باقي بنجي على ابواب زحمه الحج
والله قبل 4 سنوات او حولها
قعدنا عند نقطة تفتيس من الساعه 1 لين 4 فجر ما تحركت السياره شبر
ابوي عصب ونزل ومشي حول 1 كيلو لين وصل لنقطة التفتيش" الله يحفظ الوالد" (وقتها كان ضابط ع راس العمل)
ويمشي خط سياراتنا اللي كنا واقفين فيه ويوم وصل للتفتيش سب فيهم وحطها ف الاول ومشي
يلعن ابوها زحمه
وهذا صار خرص في اذني
رمضان + الحج لاتطلع من بيتك اذا كنت من سكان مكه لانه والله النزله تنكرررررره


up 2 down 0
عـبدالـرحـمن 1792
قبل 8 سنه و 6 شهر



ولك احلى لايك يامستر


up 1 down 0
البرنس 2006 2085
قبل 8 سنه و 6 شهر



يا  زين الدباب   شريت دباب   من فترة 6 شهور   وبصراحة وقت امر في الطريق وشوف هل الناس علقانة في الاشارة  ازعل عليهم 
المشوار يلي كان ياخذ معي بل السيارة  ساعة   صار   10 دقايق 


up 1 down 0
abd_alrhmn 2352
قبل 8 سنه و 6 شهر