أضف سؤال أو موضوع جديد          

ساهر يبدأ غدا تطبيق مخالفات الإلتفاف لليمين

up 11 down 5
princ 18872
قبل 7 سنه و 8 شهر



أعلنت الادارة العامة للمرور أنها ستبدأ غداً السبت بتطبيق المرحلة الثانية من نظام قطع الإشارات المرورية والسرعة والالتفاف من اليسار إلى اليمين أو الوقوف على خطوط المشاة عند التقاطعات.
وأعلنت أن الرصد الآلي في الفترة السابقة لتلك المخالفات كانت تجريبية ولم يتم تسجيل المخالفات انطلاقا من مبدأ التنبيه والتوعية على أن يبدأ الضبط الفعلي وتسجيل المخالفات غداً السبت.
وقالت إدارة المرور في توضيح للإلتفاف إلى اليمين أثناء الاشارة الحمراء أنه يمكن لقائد المركبة الالتفاف إلى اليمين في التقاطعات بعد التوقف التام لعدة ثواني والتأكد من عدم وجود سيارات قادمة.
الله يعين يعني الشعب بياخذ كم شهر بيدق من المخالفات بعدها بيحفض لنه اختلاف هم بيعلنو انه طبقنا النضام لكن بالواقع مافيه تحذير بيحاولو اكثر الاماكن بيجعلوها مصيده لشعب لكسب اكثرعدد مخالفات لنه صار نضام تجاره بحته وسرقه  علني في وضح النهار واصلي يابلادي واصلي  







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الامارت يفكرون كيف يقللون الحوادث وعندنا يفكرون كيف يستنزفون المواطن ودهم انه جميع المواطنين مايتقيدو لنه مكسب لهم الفساد وصل حده عندنا وصار علني الله يرحم الملك فهد الي مقدراحد يفكر يرفع ريال واحد ولا ياكل حق مواطن 


up 5 down 0
princ 18872
قبل 7 سنه و 8 شهر



ايه صرنا نهابه لكل من هب ودب


up 1 down 0
علي النايف 1
قبل 7 سنه و 8 شهر