أضف سؤال أو موضوع جديد          

مساعدة لأهل الخبره في الكاميرا الخلفية

up 2 down 0
amjd22558 435
قبل سنه و شهر



قمت بشراء شاشة جديدة لسيارتي من النت

وقمت بتركيبها بنفسي ولكن بقت مشكلة عويصة

اتضح ان مدخل كيبل الكام الخلفي مختلف عن المتعارف عليه والرائج الا تجي غالبا RGB
والبائع مع الأسف لم يرفق ادبتر محول لكي اركب الكيبل
عند التواصل معه قالي انه توقع ان كيبل اكام بسيارتي زيه زي غيره لهذا اعطاني ادبتر فيه وصلات RGB
المشكلة الحين مو عارف اسم المنفذ هذا بحثت بالنت والمواقع كثيرا لعل وعسى اجد منفذ مطابق له لم اجد
قلت استشيركم هل يعرف احدكم اسم هذا المنفذ ؟ باللون الأبيض
https://b.top4top.net/p_7863u6yb1.jpg
واذا كان لا يوجد منفذ شبيه له هل قطع الرأس وتوليف رأس اخر قد ينفع والا الكام لا يقبل التوليف بتاتا ؟








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ممكن تذكر نوع سيارتك وموديلها؟


up 0 down 0
rcarlos36 31
قبل سنه و شهر



اخوي شيك هروابط من موقع على اكسبرس

ممكن تفيدك

https://www.aliexpress.com/item/6M-4Pin-Car-Reverse-Rear-View-Parking-Video-Extension-Cable-Cord-OD-3-0mm-Male-to/32827043866.html?spm=2114.search0104.3.1.435c4df4CVl50B&ws_ab_test=searchweb0_0,searchweb201602_5_10152_10151_10065_10344_10068_10342_10343_10340_10341_10084_10083_10618_10630_10307_5722316_5711213_10313_10059_10534_100031_10103_10627_10626_10624_10623_10622_5711315_10621_10620_10142,searchweb201603_1,ppcSwitch_5&algo_expid=cf6d8dde-2331-4790-b8a6-c551163a0239-0&algo_pvid=cf6d8dde-2331-4790-b8a6-c551163a0239&transAbTest=ae803_5&priceBeautifyAB=0


https://www.aliexpress.com/item/AtoCoto-10m-Male-4-Pin-to-2-5mm-TRRS-Jack-Connector-Extension-Video-Cable-Cord-for/32847015520.html?spm=2114.search0104.3.201.435c4df4CVl50B&ws_ab_test=searchweb0_0,searchweb201602_5_10152_10151_10065_10344_10068_10342_10343_10340_10341_10084_10083_10618_10630_10307_5722316_5711213_10313_10059_10534_100031_10103_10627_10626_10624_10623_10622_5711315_10621_10620_10142,searchweb201603_1,ppcSwitch_5&algo_expid=cf6d8dde-2331-4790-b8a6-c551163a0239-30&algo_pvid=cf6d8dde-2331-4790-b8a6-c551163a0239&transAbTest=ae803_5&priceBeautifyAB=0


https://www.aliexpress.com/item/2pairs-4pin-LED-Strip-Lights-DC-Power-Waterproof-Connector-Male-Female-Plug-Socket-with-15cm-Extension/32724589537.html?spm=2114.search0104.3.9.3c9e16abV2RYA9&ws_ab_test=searchweb0_0,searchweb201602_5_10152_10151_10065_10344_10068_10342_10343_10340_10341_10084_10083_10618_10630_10307_5711211_5722313_10313_10059_10534_100031_10103_10627_10626_10624_10623_10622_10621_10620_5711313_10142,searchweb201603_1,ppcSwitch_5&algo_expid=57fbaa6c-e5ff-4c92-b809-a0401b8931f1-1&algo_pvid=57fbaa6c-e5ff-4c92-b809-a0401b8931f1&transAbTest=ae803_5&priceBeautifyAB=0


up 1 down 0
3abdulrahman 43
قبل سنه و شهر



طلع الكيبل نفسه غير...اسمه 4pin cable

ولقيت كاميرا بنفس الوصلة
12V 4Pin Car DVR Rear View Camera Parking Camera Waterproof Night Vision with 2 Led Light 6 Meter cable 2.5mm Jack Port
http://s.aliexpress.com/2AR32MVB?fromSns=Copy to Clipboard
(from AliExpress Android)


up 2 down 0
ali-911 3067
قبل سنه و شهر



لا لا افياش الوكالة ما تجي مدخل الRGB لازم اختلاف وحتى الفولت حق الكاميرا يختلف
حقت الوكالة تاخذ 5 فولت
لكن تبغا النصيحه
سو زيي
انا زيك اشتريت من النت وما نويت اجازف بافياش الوكالة
اشتريت كاميرا تجارية مخصصة للالنترا وفكيت كاميرا الوكالة وركبت التجاري
والامور طيبه
اليائع ارسل كاميرا هدية مع الشاشة تمشي الحال


up 1 down 0
ms3al 1633
قبل سنه و شهر



المثل يقول عط الخباز خبزه لو اكل نصه حلو ان الواحد يعتمد على نفسه في صيانة سيارته وتركيب الاشياء بس اذا وقفت او حسيت الامر بدا يصعب علي اتجه للمختص


رح لمحل متخصص شاشات كلها شبكت سلك يعني مهب ماخذ شي او بيعلمك الطريقة الصحيحة او بيوفر لك البديل وانتهى الموضوع


up 1 down 1
a.ibrahem 3241
قبل سنه و شهر



شكرا لكل من تجاوب معي
سلق ومريت كم محل للشاشات ووريته الصورة قال ماعندنا محول بهذا الشكل
بحثت كثير في علي اكسبرس وجدت وصلات مقاربة 4pin لكن ليس مطابقة 100% حيث يوجد زوائد بلاستكية بالمنفذ على الأطراف واللي بموقع علي اكسبرس بدون زوائد
الشاشة تجي معها كاميرا خلفية لكن حبيت اصمل على حق الوكالة لأنها اصفى وانقى من المتوافر بالسوق لكن الظاهر اني مجبور ابدلها



up 1 down 0
amjd22558 435
قبل سنه و شهر



دورت شوي لقيت اللي تبيه

https://www.amazon.co.uk/gp/aw/d/B00ZLMFRY6/ref=pd_aw_fbt_263_img_2/261-5074722-8996568?ie=UTF8&psc=1&refRID=Z44G7MBM2KQMHRSAT5NY#
الزوائد ماتفرق اللي عندك


up 2 down 0
ali-911 3067
قبل سنه و شهر



^^
الله يعطيك الف عافية بجربه قبل لا اتخذ قرار استبدال الكاميرا كلها وان شاء الله يفلح




up 1 down 0
amjd22558 435
قبل سنه و شهر



اذا كنت بالرياض شوف مركز أحد ... ممتازين بهالأمور


up 1 down 0
الاحترافي 1312
قبل سنه و شهر