أضف سؤال أو موضوع جديد          

ادخل و اقرأ المفاجأة عن تغيير زيت السياره

up 4 down 35
رايد البدوي -42
قبل 6 سنه و 7 شهر



صباح الخير

حقيقة لا اخفي صدمتي بالموضوع
كنت في نقاش مع بعض الزملاء عن زيادة اسعار تغيير الزيت حتى قال احدهم ان نحن مضحوك علينا ولايوجد شيء اسمه تغيير زيت اساسا وخصوصا في الدول الاوروبيه والامريكيه وأن هذي تجاره (انضحك علينا) بها من قديم الازل.. والمفترض انه بعد المشي ٥٠٠٠ الاف كيلو فقط المتابعه كل فترة على كمية الزيت اذا كان هناك نقص يتم اكماله فقط لاغير وان الزيت اذا اصبح اسود لايعني انه عديم الفائدة بل العكس هو الاكثر فائدة لأنه يعتبر لزج وهذا مايحتاجه المحرك !!!؟؟؟


معلومات صدمتني ولم اصدقها في اول مرة حتى بحثت في النت وايضا راجعت دليل سيارتي ولم اجد تعليمات بتغيير الزيت انما هناك فقط معلومة بطريقة اضافة الزيت ولا اعلم مالمقصود بالاضافه هل هو تغيير ام اكمال وايضا لم اجد في دليل السيارة انه بعد مايتم قطع مسافة ٥٠٠٠ كيلو يتم تغيير الزيت او حتى اي رقم مرتبط بتغيير الزيت عند الوصول له !!؟؟

عندما بحثت بالنت وجدت بعض المسافرين يقولون انه لايوجد بناشر منتشره بكثره في الدول الاوروبيه او الامريكيه وانها تكاد تختفي اساسا وان البناشر فقط منتشره عندنا 
احدهم يقول انني ذهبت لأحد البناشر  في دوله خارجيه لأغير الزيت ولكن العامل قال لي لايحتاج تغيير فقط تكمله مع انني مشيت على السيارة كثير جدا جدا ؟؟



السؤال يا اخوان هل فعلا اننا اصبحنا كالبنوك مجرد وسيلة صرف من كل من هب ودب
ام ان هذه مجرد اشاعات 







إبلاغ إبلاغ



الردود


زيادة على كلام الشباب:

فلتر الزيت من الكرتون وله عمر افتراضي 6 أشهر بالكثير حتى لو ما مشت 2000 كيلو

والزيت يفقد خواصه بسبب الحرارة والاجتكاك


up 4 down 0
أبو عبادة 4853
قبل 6 سنه و 7 شهر



طيب ياعزيزي جرب انت ماتغير الزيت وحاول بس تضيف كل بعد فتره

وعطنا الفائدة المرجوه من عملك

بختصرها لك بكلمتين
راح تخبط سيارتك

وخل ابحاث النت




up 3 down 0
aboahmed2014 1167
قبل 6 سنه و 7 شهر