أضف سؤال أو موضوع جديد          

الي عنده خبره بنور الزنون

up 2 down 2
ra3d777 487
قبل 2 سنه و 10 شهر



السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجميعن

اخواني فورد فلكس 2010 الانوار زينون اول ما اشغل النور يكون قوي لمدة اقل من ثانيه
وبعدين يصير ضعيف الي عنده خبره بالزنون يفيدنا جزاكم الله كل خير







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اللمبات كلهم ؟ ولا جهة وحدة


up 2 down 3
benz lover -82
قبل 2 سنه و 10 شهر



اذا فيه ترميش مع ضعف اللمبات احتمال يكون بالاست الزينون عندك منتهي


up 1 down 0
أبو محمود 2012 50
قبل 2 سنه و 10 شهر



احتمال يكون مافيه مبرد له


up 1 down 0
haraj30 40
قبل 2 سنه و 10 شهر



ابك ابك ابك ههههههههههههههههههه

ما احد عرف حلها انا شفت الموضوع من اول الدقايق لكن كتبت رد طويل من الجوال و النت ضعيف

ضغطت اضافة الرد قطع النت و راح تعبي بلاش

اللحين دخلت من اللابتوب و بقولك الحل

الفلكس و التورس و الاكسبلورر و الامبالا

و جميع السيارات اللي تجيك عدسه وحده للواطي و العالي كلها نفس العدسه بشمعه وحده

هذي المبه نفسها ما تقوى و لا تضعف و تجي خط واحد عاديه

لكن فيها مثل الكف او القسام داخل العدسه لو تدقق فيه تشوفه

لو شغلت الواطي يكون قافل نصف القسام ولو شغلت العالي يفتح كامل و نفس قوة الشمعه ما تتغير

حتى تلاحظ اذا الواطي شغال و شغلت العالي على طول يعطي القوة كامله ما يحمي مثل الزينون العادي

لانه شغال من الاساس فقط يفتح القسام كامل

ولو تدقق بشكل اوضح ممكن بالنهار تشوفه عشان النور ما يعميك شغل الواطي و ارجع شغل العالي

خلي احد يكبس بالنور وانت قدام عند الشمعه تشوف الكف وهو يتحرك يفتح و يقفل نصف قفله

و اللي حاصل عندك طبيعي جدا

وهو انه اذا طفيت النور يفتح بشكل كامل و يبقى النور طافي

و اذا شغلت النور يتأخر لحظات على ما يقفل نصف قفله و انت تحسبه كان قوي و صار ضعيف

وهو كان معطي فتحة العالي و بعد التشغيل قفل نصف قفله

هذا اللي حاصل بالضبط الامور عندك طبيعيه جدا


up 2 down 3
ابراهيم 78 -142
قبل 2 سنه و 10 شهر



يا ابراهيم انا اخوي معه قراند شروكي والعدسة عالي وواطي ولها لسان 
بحيث انك اذا شغلت العالي يفتح اللسان ويعطيك قوة النور كامله
يعني لو انك مشغل الواطي وتكبس من اليوم لبكرة اللمبة نفسها مايجيها شي
لان التعب على العدسة. لكن مسألة انه اذا طفيت النور اللسان يفتح كامل هذي 
ماتصبر وتوني مجربها 


up 2 down 0
ابووسحر 134
قبل 2 سنه و 10 شهر



ابو سحر

صحيح نفس شرحي للطريقه يعني بالشيروكي

الوضع عند صاحب الموضوع طبيعي

الفلكس لو طفيت النور يفتح اللسان كامل

الشيروكي و كل السيارات تقريبا الواطي و العالي

نفس العدسه يكون نفس نظام تشغيل العالي و الواطي

بشرحي بالرد الاول

لكن ممكن تختلف بعضها اذا طفيت النور بعضها تفتح و بعضها لا

لكن باقي النظام نفسه


up 1 down 1
ابراهيم 78 -142
قبل 2 سنه و 10 شهر



مشكلتك بنفس العدسه مو صافيه وواضحه 
غير العدسه الى كيوفايف او انفينيتي او اودي

تلقى العدسه خطين 
اهم شيء بالعدسه يكون الكت اوف واضح جداً
واذا كبست يفتح الكت اوف ويصير الدنيا واضحه

الشمعه تكون شغاله طبيعي بقوتها الطبيعيه
بس احرص على المحول الاصلي والشمعه الاصلية ولاتتعدى 55 واط 

وهذا عيب الفورد دائما في القديم و الجديد عدساته سيئة وغير واضحه 
واغلب التورسات يغيرون العدسه نفسها والعاكس اللي خلف العدسه


up 3 down 2
xpoldx 1432
قبل 2 سنه و 10 شهر



السلام عليكم
اسف على التاخر بالرد
فعلا اخي ابراهيم كلامك صحيح هالحين فهمت يعطني نور عالي للحضات هو
النور العالي وبعدها يرحع لوضع النور الطبيعي
اشكرك كل من تجاوب



up 1 down 1
ra3d777 487
قبل 2 سنه و 10 شهر



والله يا معنا عضو هنا فاز في جميع مسابقات الفلسفة والكلام الفاضي 
اللي كله غلط علشان يفوز بالفلسفة .. اول مره اشوف انسان فاهم كل حاجة في الحياة 

اسمع ياخوي اشتغلنا في الزينون فترة ايام الطفره وكنا نجيب عدسات من الصين 
وشمعات ونركب ونطقطق على سيارات كثير 

الموضوع ومافيه بشرحة لك بأختصار .. الوضع عندك طبيعي جدا جدا 

اول ماتشغل النور يكون قوي صحيح لدرجة انه يبخ بخه كأنها كشحة ! 
يبدى يضعف يضعف من اول ثانيه وبشويش يتحول لونه من ازرق الى بياض او صفار خفيف
هذا هو الزينون اول ماتشغله يبدا قوي ويضعف وشوي شوي ياخذ قوته ولونه الطبيعي وهذا اسمه ( التحمية ) 
يعني خلال الثواني اللي هو ضعيف فيها هو جالس يحمى وعلى حسب محولك في خلال كم يحمي الشمعه 
ثانيتين او ثلاث ثواني او اربعه وبعضها توصل الى خمسة 

اللكزس مثلا والالماني محولاتهم جباره ثانيتين 
عندك محولات اللكزس القديمة تاخذ ٥ ثواني 
عندك المحولات الصينية التجارية بعضها تاخذ ٧ ثواني 

والواط يفرق اذا كان واط الوكاله ٣٥ او واط تجاري ٥٥ 
في محولات زي البرق ٧٠ واط !! لكن كلها صينية وتجاريه وخطيرة جدا على كهرباء السياره 

الموضوع طبيعي في كل سيارات الزينون 
اللمبه تاخذ تحميتها ولونها الطبيعي خلال ثواني بعض 

قسام وعدسة وعالي وواطي وبنجلس نشرح علم كيمياء وفيزياء في موضوع تافه علشان نسوي نفسنا فاهمين ليه 


up 2 down 2
calvin.a7 -133
قبل 2 سنه و 10 شهر



والسياره عندك قديم موديلها ٢٠١٠ مادري ايش نوع المحول اللي عليها بس اذا وكاله اكيد بيكون نوع ضعيف لانه قديم 
والعدسه عندك اذا عدسة وحدة هذي اسمها عدسه ( خطين ) 
اي خط واطي - خط عالي 

لكن يتفلسف عليك ونفس اللمبه لما تكون واطي لما تكشح فيه كت اوف يفك كامل 
الكت اوف هو الخط اللي تشوفه عالجدار هذا الكت لما تفك عالي في عدستك الخطين 
يفك على فوق ويخلي اللمبه تاخذ دائره العدسه بالكامل 

رجاءا يا اخوان كل واحد يفيد الاعضاء باللي يفهم فيه 
لاتحاول تسوي نفسك فاهم في كل شي


up 1 down 2
calvin.a7 -133
قبل 2 سنه و 10 شهر



ههههههههههههههههه

دلخ دلخ دلخ

شرحت الطريقة الصحيحه و جرب الرجال بنفسه و تأكد

تجي تتفلسف و كت اف و كت خراط فاضي هههههههههههههه

طيب معي الكابرس الواطي عدسة و العالي شمعة لحالها

الواطي نفس الشيء فيه الخط اللي تشوفه بالجدار و هي الشمعه خط واحد فلا تجي تتفلسف يا دلخ

المهم لا تنزل عليك مخالفة ثانيه و تنصرع خذ الامور بشكل طبيعي


up 2 down 0
ابراهيم 78 -142
قبل 2 سنه و 10 شهر



الراهيم 78 ههههههه روق يارجال


up 0 down 0
ابووسحر 134
قبل 2 سنه و 10 شهر



 الا يا ابراهيم وش طقمك انت ؟

انا على سنترا مركب عدسات كيو 5 / 3 انش  خطين طبعاً
ومحولات لكزس اصلية 430 
ولمبات اوسرام 
وطبعاً العالي عندي حق الوكالة وعالي العدسة
وكسرت اضاءة اللاندكروزر ماشاء الله


up 0 down 0
ابووسحر 134
قبل 2 سنه و 10 شهر