تكييف التاهو
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير ان كان صباح ومساء الخير ان كان مساء
ابدا بمشكلتي في التاهو المكيف الخلفي يعمل المراوح من غير فريو وذهبت عند المختصين قالو فريون
وعبيت فريون ومانفع ابدا وكل مااروح عند احد يرميلي مشكله وماعرفت بس المشكله الثانيه
التكييف الامامي معاد صار يبرد ابدا كل مااروح لمهندس يقول الفريون وتخيلو الفريون عبيته 4 مرات في شهر
بعض الاحيان بعد التعبئه يبرد ع الخفيف وبعدها لا وتاكدو اكثر من مره يقولون مافي تنسيم ونا والله احترت فيه
معا العلم شريته مستعمل قبل 7 شهور المكيف الخلفي من شريته وهو حار بس الامامي هو معقدني معا
العلم ان الموديل 2007 والحين كل ماشغل الفريو مااسمع اي صوت للفريون نفسه نفس المراوح اذا شغاله
صار المكيف الامامي والخلفي عباره عن مراوح فقط
ابي رايكم يااخوان واسف ع الاطاله
وشكرا .
إبلاغ
الردود
المكيف نص الفتحات حار ونص بارد واذا عبيت فريون بعد شهرين يرجع حار. سويت فحص تهريب للاهواز ودائره التكييف وطلعت سليمه والعله كانت في ثلاجه او رديتر المكيف (شكله مثل رديتر السياره بس صغير )
ومكانه صعب داخل الطبلون. غيرته وانحلت المشكله
الفحص٣٥٠
تغيير الرديتر حول ٢٠٠٠ غالي لان مكانه صعب الله يقلع بليسه
الرديتر اتوقع حول ٢٠٠
بالتوفيق
2 0
جنب عيار زيت القير او البطارية
يجي لونه ازرق احتمال انه هو
صارت معي وحركته واشتغل الكمبرسر
0 1
عشان يشتغل البارد في اي مكيف خلفي ثلاجته منفصله المفروض ضغط الكومبرسر قوي والفريون فل
3 3
اتوقع معك احدى هذي الامور :
ضعف فالكمبروسر وتقدر تختبره بساعة الضغط
او عندك خلل فالسوتش حق البارد
برضو شيك على حساس الكمبروسر
2 2
قد يكونون شخص واحد او شخصين كلهم نفس السخافه و الوساخه
اذا كان كلام بنز لوفر صحيح ليش تنقل نصف كلامه بردك و تعطيه ديسلايك
فيك وساخه انت و محب السنه تكتب رد و تسوي على نياتك و تعطي ديسلايك حتى لو الكلام صحيح
1 6
4 مرات ومافي تهريب
مستحيل اجل وين يطير الفريون ما يخلص الا فيه تهريب
لكن
التاهو في ثلاجتين وحدة في الطبلون الأمامي ووحدة خلف الديكور الي عند باب الشنطة اول ما تفك الشنطة الديكور الي في اليمين
هذي ثلاجة المكيف الخلفي
الي عليك تسويه روح اي محل مختص في التبريد وخليه يشبك الساعة
وشوف الضغط الي في الساعة المفروض اذا المكيف طافي يكون الضغط شوي عالي ممكن يكون 60psi ويمكن اكثر
من يوم ما تشغل المكيف يوصل 45psi بحكم سيارتك جمس
اذا وصل للضغط هذا معناته الكمبروسر سليم لكن اذا شغلت المكيف والضغط لا زال عالي و الكمبروسر شابك في هذي الحالة روح ادعس بنزين
الأن المفروض الضغط ينزل مع دعسة البنزين
هنا تعرف ان دفع الكمبروسر ضعيف ولازم من تغير الكمبروسر
2 0
1 0
0 0
0 0
1 0
3 0
قبل 6 سنه و 9 شهر