سؤال بخصوص تفريغ دبات التلوث
2
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
مسيتم بالخير
عندي اساله عن دبه التلوث
1اذا تفرغت تجي مشاكل مع التفريغ او فك
2هي تتنظف ولا تتبدل بقطعه جديده
3 على كم تتبدل
4 هل له فايده تفرغيها ولا بس خسارة فلوس
واذا سبق لاحد فرغها وجته مشاكل ي ليت يكتبها
إبلاغ
الردود
مايحتاج تفريغ الدبه .. تقدر تنظفها بنفسك بس تشتري البخاخ
شوف هذا الرابط
https://youtu.be/tR44D20OewE
2 0
شوف هذا الرابط
https://youtu.be/tR44D20OewE
2 0
تنظيف فلتر الشكان يعتبر شئ دوري لكن على المدى الطويل. الكثير ما يعرفه عنه, والوكالة ماتسوي تنظيف ولو اشتريت شكمان مع فلتر من الوكالة يمكن تحتاج طلبية وسعره يمكن يساوي نص قيمة السيارة وقتها.
ليش تحتاج تنظيف الفلتر؟
السيارة بعد فترة طويلة من الاستخدام يبدأ ينسد الفلتر وهنا صاحب السيارة يروح يغير قطع دورية, بواجي, كويلات, فلتر هواء, فلتر بنزين, طرمبة بنزين, ينظف الثروتل الخ ويمكن يغير حتى نوع البنزين... طبعا راح يكون في تحسن لكن بعد فترة يرجع للورش مره ثانية بعد ماخسر كثير. كلها بسبب ان الفلتر مسدود وهذه الشغلة عند حقين الشكمانات, ويمكن تعرف المشكلة لما تفك البواجي الجديدة تحصلها صارت سوداء على لون احمر بسبب ضغط الدخان الراجع( هذا كلام مكانيكي)
المهم حق الشكمانات يقص الشكمان علشان يوصل للفلتر ويطلعه وينظفة ببنزين و يجففه ويرجعه مكانه, في بعضهم عنه فلتر جاهز بس تفك القديم وتركب القديم, وفي شكمانات مايحتاج تقص, فيها صواميل تنفك.
اما انك تشيل الفلتر و تركب ماصورة هذه فيها ازعاج, وتلوث للبيئة اللي انت واهلك عايشين فيها,تخيل كل السيارات تقص وتركب ماصورة, واكثر اللي قصوها لاحظوا دخان اسود و صرفية بنزين وهي واقفة( مو تجربة شخصية) و لمبة المكينة تولع لأن الكمبيوتر يحاول يقرأ الدخان الخارج و الهواء الداخل من الثروتل يعني لخبطة
3 0
ليش تحتاج تنظيف الفلتر؟
السيارة بعد فترة طويلة من الاستخدام يبدأ ينسد الفلتر وهنا صاحب السيارة يروح يغير قطع دورية, بواجي, كويلات, فلتر هواء, فلتر بنزين, طرمبة بنزين, ينظف الثروتل الخ ويمكن يغير حتى نوع البنزين... طبعا راح يكون في تحسن لكن بعد فترة يرجع للورش مره ثانية بعد ماخسر كثير. كلها بسبب ان الفلتر مسدود وهذه الشغلة عند حقين الشكمانات, ويمكن تعرف المشكلة لما تفك البواجي الجديدة تحصلها صارت سوداء على لون احمر بسبب ضغط الدخان الراجع( هذا كلام مكانيكي)
المهم حق الشكمانات يقص الشكمان علشان يوصل للفلتر ويطلعه وينظفة ببنزين و يجففه ويرجعه مكانه, في بعضهم عنه فلتر جاهز بس تفك القديم وتركب القديم, وفي شكمانات مايحتاج تقص, فيها صواميل تنفك.
اما انك تشيل الفلتر و تركب ماصورة هذه فيها ازعاج, وتلوث للبيئة اللي انت واهلك عايشين فيها,تخيل كل السيارات تقص وتركب ماصورة, واكثر اللي قصوها لاحظوا دخان اسود و صرفية بنزين وهي واقفة( مو تجربة شخصية) و لمبة المكينة تولع لأن الكمبيوتر يحاول يقرأ الدخان الخارج و الهواء الداخل من الثروتل يعني لخبطة
3 0
السلام عليكم
عندي جمس 454 كان عزمه طايح ويشرب بانزين فرغت دبات
التلوث به 2 رجع عزمه قوي وصار الحمد لله مايشرب والله يعينك
1 0
عندي جمس 454 كان عزمه طايح ويشرب بانزين فرغت دبات
التلوث به 2 رجع عزمه قوي وصار الحمد لله مايشرب والله يعينك
1 0
السلام عليكم .....الله يمسيكم بالخير
بالنسبة للسيارات اليابانية ...فرغ الدبة ولا تردد ....تفريغ الدبة من ٨٠ الى ١٣٠ريال ..يخف الموتر بشكل كبير .
0 0
بالنسبة للسيارات اليابانية ...فرغ الدبة ولا تردد ....تفريغ الدبة من ٨٠ الى ١٣٠ريال ..يخف الموتر بشكل كبير .
0 0
السيارات اللي قد فرغتها بنفسي
مازدا زووم 6 موديل 2007 كنت مطلعها وكالة و بعد سنه فرغتها صارت خفيفه و اقوى وصرف البنزين نفسه
قبل التفريغ كان فيها كتمه و ثقل
كامري 2007 كانت ماشيه واجد ما كان فيها ملاحظات لكن بعد التفريغ اصبحت افضل و اخف
و صرف البنزين نفسه
فولفو 2002 توربو بعد التفريغ اصبحت افضل
فكتوريا 2007 تجي 4 دبات تلوث زاد صرف البنزين شيء كثير
لومينا 2008 تفريغها كان مافيه مشكله لكن على اساس تفريغ السيارات اللي قبل تحسنت للأفضل
قلت افرغ اللومينا و فرغتها و اصبحت عزمها قوي و ممتازة كم شهر و رجعت اسوا من قبل
و تركتها نفس الوضع
اكسبديشن 2006 خصوصا عند رجول الراكب تكرمون كانت حراره عاليه تجي من تحت داخل السيارة
فرغتها راحت الحراره الداخليه ولكن صار يشرب بنزين كثير
كابرس 2010 حاليا فرغتها اسبوع و رجعتها
زادت صرفيه البنزين و ضعف العزم
فحسب تجربتي تختلف من سيارة لسيارة
خصوصا سيارات 4 سلندر و الكوري و الياباني فكها افضل
اما الامريكي تركها افضل
3 1
قبل 6 سنه و 8 شهر