استشارة .. محذوف
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إبلاغ
الردود
طالما انها تمشي ع D واصل دربك الين توصل الديرة اللي تبغاها ع خير وسلامة ان شاء الله
بس اذا وقفت حاول توقف في موقف وجه السيارة يكون للامام عشان ماتظطر تعشق R.
2 0
بس اذا وقفت حاول توقف في موقف وجه السيارة يكون للامام عشان ماتظطر تعشق R.
2 0
ممكن حساس الفرامل عند دعسة او التأمين حق P
فيه مشكلة
1 0
فيه مشكلة
1 0
مثل ماقالو الاخوان واتوقع قفل القير اللي هو Shift lock ماينفع لانه القير مايعتبر معلق بس فيه مشكلة في خانة اوتروس ال N , P فقط وشيك على فتحة عصا القير مضبوط يمكن طايح فيها شيء منك ولا من الاولاد ومسكر المجرى لانه الخانات جنب بعض والقير ينزل تحت عادي فتأكد منه
ومن ناحية لاتوقف الا بعيد عن السيارات وعن الجدران خلك بعيد مرة عشان محد يقفل عليك،،،،
1 0
ومن ناحية لاتوقف الا بعيد عن السيارات وعن الجدران خلك بعيد مرة عشان محد يقفل عليك،،،،
1 0
ومثل ماقال اخونا الحكمي فوق ممكن حساس الفرامل بس مااعرف كيف تصليحه لانه طلوع القير من خانة P الى الريوس او من N الى R في هونداي مثل سيارتي لازم تدعس فرامل وهذا نوع أمان Safety أو لو حاول طفل يحركها وهي شغالة ماتمشي السيارة الا انك منتبه أو وبعدها تشتغل أنوار الريوس R فينتبه الناس في الخلف
0 0
0 0
اخوي معاه فيلوستر 2013 اذا من D تبي تعشق لP لازم تتم داعس فرامل حتى لو رافع الجلنط بدونها القير ما يحرك
مادري يمكن هذي ميزة في سيارات هيونداي عامة, يمكن عندك في السوناتا نفس الشي.
0 0
مادري يمكن هذي ميزة في سيارات هيونداي عامة, يمكن عندك في السوناتا نفس الشي.
0 0
هذا موعشان ال P عشان الريوس R لانك لازم تمر عليها في طريقك الى P وهذا أمان في هونداي ويمكن غيرها عشان دايما الريوس يحذرون منه حتى في الكتالوج ماترجع الا وانت منتبه يمكن وراك احد ولا طفل ماتشوفه صغير ورى السيارة وبالفعل تصير كثير ماتدري الا وراك احد و بزاوية صعبة ماتشوفه خصوصا اللي ماعنده حساسات ولا كاميرات مثل السيارات الستاندرد او القديمة وايضا عشان طلوعك من نمرة D اللي ماسكة السيارة اصلا من انها تدحدر او رجع خلف في الطلعات اذا مريت على نمرة N الفاضي فترجع وانت ما انتبهت وهذا خطر تصدم احد وراك او تدحدر
0 0
0 0
كلام اخوي جبل شعيب عين الصواب
ومن ثم تبديلاتك للقير غلط
المفروض عند التوقف تحط القير بنمرة N ,وتسحب الجلنط لين تثبت السيارة ومن ثم ترفع على الR ثم الP
ترى القير حساس لا تتعامل معاه معاملة العايدي خاصة ان سيارتك جديدة
3 0
ومن ثم تبديلاتك للقير غلط
المفروض عند التوقف تحط القير بنمرة N ,وتسحب الجلنط لين تثبت السيارة ومن ثم ترفع على الR ثم الP
ترى القير حساس لا تتعامل معاه معاملة العايدي خاصة ان سيارتك جديدة
3 0
صح كلامك ابو احمد انا دايم كذا اسوي
فيه ناس تشوفه يسحب ام القير على طول لل P و بعدين يسحب الجلنط هنا تقرا الفاتحة على القير.
لك مني لايك
1 0
فيه ناس تشوفه يسحب ام القير على طول لل P و بعدين يسحب الجلنط هنا تقرا الفاتحة على القير.
لك مني لايك
1 0
بدر
همنا الوحيد بهذا المنتدى افادة ونستفيد من بعض والله يكتب لنا الخير ويبعد عنا كل شر
لك لايك عزيزي
1 0
همنا الوحيد بهذا المنتدى افادة ونستفيد من بعض والله يكتب لنا الخير ويبعد عنا كل شر
لك لايك عزيزي
1 0
ياغالي انا صارت معي في الجمس المهم السالفه ان سلك التغيير صلب بالتالي اي مكانيكي خليه يشيك على السلك من تحت ويحركه راح تلاقي القير اتحرك بس لازم تغيير السلك او الواير
2 0
2 0
اضغط فرامل وشف لمبات الفرامل تشتغل او لا اذا ما تشتغل المشكلة من حساس الفرامل .
0 0
0 0
وقبل كل شي شيك على الفيوزات .
0 0
0 0
انا مع رد اخوي عزيز الاول ممكن من السلك الي تحت
او مثل ماقال اخوي جبل شعيب اغراض طايحه ورى عصا القير
بالنسبه لحساس الفرامل اتوقع لو خرب ياثر عالقير اذا بتفكه من ال P
0 0
او مثل ماقال اخوي جبل شعيب اغراض طايحه ورى عصا القير
بالنسبه لحساس الفرامل اتوقع لو خرب ياثر عالقير اذا بتفكه من ال P
0 0
0 0
قبل 6 سنه و 3 شهر