معلومة عن الدفلوك DIFF LOCK أولى
3
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
هذي يا أخوان معلومة بسيطة عن الدفلوك لاني ما ابي اشرح عن هالنظام وانواعه لانه موضوع ربما متشعب وانا ماني ملم فيه لكن نقطة محددة وهي انه عند تشغيل هالنظام نكون ألغينا وظيفة من وظائف الدفرنس وهي توزيع السرعات على الكفرات المعنية واغلب السيارات تكون الخلفية فقط وبكذا تصير السرعة واحدة فما تحفر واحدة او تدور اسرع من الثانية مثلا في الرمل او الثلوج ،،والاصل تكون مختلفة
إبلاغ
اذا شغلت الديفيلوك فسرعة السياره لا تتجاوز 15 وفي بعض كتلوجات الجيوب السرعه القصوى 8 لأنها تتلف البوبينه اللي في الدفرنس يعني يشتغل بس وقت الازمه يخرج من حفره او ميول ولازم يطفى على طول ووقت مايكون شغال يحاول السائق بقدر المستطاع ما يلف الدركسون، كل ما كان سيده افضل في المحافظه
3 0
قبل 6 سنه و 3 شهر