احتاج خبراتكم
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
كل عام وانتم و كافة المسلمين بخير
عندي موضوع اقلقني و محير بعض الشيء
عندي مشكلة في الازيرا 2008 عند وضعها في الدي ما تبي تمش خصوصا لو بارده يرتفع الار بي ام و اشيل رجلي تكرمون و ارجعها و بالعافية تمشي
و خاصة عند التوقف على الدي عند إشارة مثلا . و اذا رجعتها على ال N و عشقت دي تكون اخف من الحركة الاولى و تمشي
علما بأنها اذا لقمت النمرة الثانية تمشي تمام و بقية النمر بكل سلاسه و يسر
و اغير الزيت للقير بشكل دوري
رحت كذا ورشة ما عندهم الا توضيب او بدل مستورد حتى بعضهم من غير ما يركب و يجرب وانتم عارفين افتاءهم و نصبهم احيانا
كشف عليها واحد بالكمبيوتر و جرب يقول الحساسات سليمة و عندك كلتشات يقول غير جربوكس ولا توضب افضل ... معقولة مشكلة بس في النمرة الاولى و البقية تمام اغير جربوكس كامل عشان نمرة وحدة .... و حاس انها مشكلة ير الجربوكس او قطعة بسيطة في الجربوكس ما تحتاج اني اغير .... انا يئست من سباكين مكة
اللي يعرف يا اخوان ورش محترمة و تخاف الله في جدة يعطينا خبر واو اللي عنده حل او مر بتجربة مثيله يفيدنا و اسف جدا على الاطالة
إبلاغ
الردود
غير زيت القير اصلي وكاله وغير معاه فلتر القير
اذا غيرتهم احتمال يصير عندك حدا الامرين
1السياره ترجع طبيعي مثل ماكانت
2تزود حالتها ولا عاد تمشي بنمره1
مشكلتك اعتقد و الاه اعلم من كلتشات القير وبالاخص كلتش رقم1
وقبل كل شي افحص كهرب ب 100ريال لعله وعسا يكون حساس او شي بسيط ولا اعتقد ذالك بس لازم الواحد دائما يبدا بالحلول الاسهل
0 0
0 0
طبعاً اذا ما كان قيرك CVT واتوقع في الموديل المذكور مافيه CVT ، هذي اللي سمعته وابسط شيء ، والطريقة تضبط بعد على النمر اللي فيه لكه شوي او نتعه ، طبعاً بإستخدام الزايد والناقص في القير .
0 1
0 0
0 0
و اللي عنده حل
اسف على الأخطاء الجهاز مخبط هههههه
0 0
قبل 6 سنه و 2 شهر