لف الطارة الدركسون للأخير
إضغط هنا للإخفاء
في تصوري وظني أن لف الطارة الدركسون للأخير مع الحركة وخاصة السريعة يمكن يسبب ضرر ١ - للأذرعة والمقصات ويمكن الدركسون نفسه او الدودة مع الوقت والسبب انن وزن السيارة ثقيل واتجاهه للأسفل والحركة اتجاهها يمين ويسار وأيضا عند الانعطاف والسيارة متحركة يكون اتجاه السيارة وقوة الدفع للأمام ربما تسمى قوة الطرد المركزية لست متأكد فيزيائيا والأنعطاف قوة دفعةهمائلة يمين أويسار وهذا يسبب ضرر للاجزاء المذكورة سابقا وللتوضيح اتجاه السيارة لايمكن حرفها كاملة عند السرعة العالية بل تكون مائلة والأغلب تتجه بنفس اتجاه السيارة الأساسي والسبب أن قوة دفع السيارة أكبر بكثير من قوة الإنعطاف .
٢- للكفرات وهنا في حالة الوقوف لأنها تتأكل أسرع بسبب وزن السيارة يدفع بقوه اتجاهها للأسفل والحركة يمين أويسار ( والأفضل التدرج بالإنعطاف إذا أمكن قدر الإمكان خاصة في الأماكن الواسعة مع التحرك بالسيارة وعدم تركيز الإحتكاك على جزء واحد فقط من الإطار الكفر ) طبعا يا إخوان أنا ماأطرح موضوع الا أكون مقتنع فيه وأطبقه بنفسي وأشوف من وجهة نظري هنا بالتحديد أنه معقول فيزيائيا
إبلاغ
الردود
0 0
0 0
0 0
0 0
عندي ثقل بالطاره وحذفه يسار
غيرت علبه اللي فوق
باقي الدوده شاك فيها
0 0
الفرملة بقوة مع اللفات يضر
0 0
عندي اضافة وهو البعض يركب كفر عريض اكبر من المقاس حق الوكالة عشان المظهر يطلع رياضي ، وانا اتوقع ان هذا الشي هو المسؤول
عن تشقق الليات حقت الدركسون ومن ثم يحصل التهريب والسبب ان انها تتحمل ظغط معين فاذا زودنا عرض الكفرات يزيد الظغط على الليات
اثناء لف الدركسون ومع الوقت تتشقق ويطلع الزيت ، والله اعلم.
1 0
قبل 6 سنه و 2 شهر