وش سبب رجة المكينة لو وقفت عند الاشارة ؟
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
لي كم اسبوع ملاحظ رجة بالمكينة ما تجي الا اذا احتمت المكينة وكان القير بال D
لو حولت N تروح الرجه وما تجي الا لو وقفت لو ضغطت بنزين تروح
وش سب المشكلة ؟
إبلاغ
الردود
يا أما كراسي مكينه أو قير أو عندك بلف مفتوح
1 1
1 1
كرسي مكينة مثل ماقال محمد
0 1
0 1
اذا سيارتك جديده او شبه جديده هذا طبيعي و خاصة في
سيارات ال4 سلندر و انا لاحظتها
في محركات 2.4 ، 2.5
اما اذا كانت لها سنوات او ممشاها كثير
لها أكثر من سبب
اما تحتاج تصفية ضغط الهواء يكون غير ثابت فا ينزل
الrpm ومع دعسة البنزين تصفى السيارة
و التصفية :
تنظيف البخاخات و البوابة
تغيير بواجي و صفاية بنزين
تغيير فلتر الهواء
+
تشييك على كراسي المكينة
1 0
سيارات ال4 سلندر و انا لاحظتها
في محركات 2.4 ، 2.5
اما اذا كانت لها سنوات او ممشاها كثير
لها أكثر من سبب
اما تحتاج تصفية ضغط الهواء يكون غير ثابت فا ينزل
الrpm ومع دعسة البنزين تصفى السيارة
و التصفية :
تنظيف البخاخات و البوابة
تغيير بواجي و صفاية بنزين
تغيير فلتر الهواء
+
تشييك على كراسي المكينة
1 0
طبيعي كل السيارات كذا
لأن الموتي تبي تمشي وانت ماسكها بالفرامل
اعتقد N ماحطوه عبث
1 1
لأن الموتي تبي تمشي وانت ماسكها بالفرامل
اعتقد N ماحطوه عبث
1 1
يعطيكم العافية ياشباب
المكينة 6 سلندر ماشية 87000
توقعت ان التصفية وتغيير الكراسي تصير على 150 الف
0 0
المكينة 6 سلندر ماشية 87000
توقعت ان التصفية وتغيير الكراسي تصير على 150 الف
0 0
مو شرط على ١٥٠
احيان استخدامك يكون بزياده عالموتر وتحتاج صيانه
بعدين بواجي على ١٠٠ الف ان ماخاب ظني وافضل ترجع لكتيب الوكاله
بس الكراسي في سيارات تعدي ٢٠٠ الف ماتحتاج تغيير ( مثل ماقلتلك حسب الاستخدام )
وممكن الرجه طبيعيه بس انت ملاحظها
لكن مايمنع تشييك عالكراسي وتشيك اذا الموتر صافي او لا
0 0
احيان استخدامك يكون بزياده عالموتر وتحتاج صيانه
بعدين بواجي على ١٠٠ الف ان ماخاب ظني وافضل ترجع لكتيب الوكاله
بس الكراسي في سيارات تعدي ٢٠٠ الف ماتحتاج تغيير ( مثل ماقلتلك حسب الاستخدام )
وممكن الرجه طبيعيه بس انت ملاحظها
لكن مايمنع تشييك عالكراسي وتشيك اذا الموتر صافي او لا
0 0
ال6 سلندر عموما ما تلاحظ الرجة خاصة محركات
3.5
0 0
3.5
0 0
0 1
قبل 6 سنه و شهر