أضف سؤال أو موضوع جديد          

ماهي الطريقة الصحيحة لاستخدام القير العادي ؟

up 1 down 0
عبدالعزيز مبارك 1833 52
قبل أسبوع و 3 يوم



السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسار بخصوص القير العادي

متى يتم زيادة النمرة بالشكل الصحيح ؟ وهل الاعتماد يكون على صوت المحرك ولا الضغط ؟ لان بعض الاحيان يكون الار بي ام منخفض ولكن صوت المكينة عالي واحتار في ذي الحالة اعشق او لا ولكن اعشق بناءا على صوت المكينة عشان ترتاح
اذا ابغى امشي مهدي على نمرة 3 او 4 على كم يكون الار بي ام ؟ 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


عشق على الRPM مو صوت المكينة

مثلا ان كنت تبي تسوق بهدوء وماتبي السيارة تصرف حاول تحافظ على ظغط المكينة مابين 1900و2100 عن طريق التبديل بالقير في كل مرة يتعدى ال2100 وهكذا

^^ فالاجابة المختصرة هي الRPM وليس صوت المكينة الحد الاقصى 4000وهذه لاتوصلها


up 2 down 0
انت اخر امالي 610
قبل أسبوع و 3 يوم



حسب عدد السلندرات لو ٦ سلندر الثالث عند سرعة 60 لو 55 تغير للرابع ،،
والرابع عند سرعة 70 تغير للخامس ،،، واذا اربع سلندر غير للنمرة الاعلى اقل من اللي ذكرتها ف 6 سلندر ،،،
وطبعا فالاول والاخير يعتمد على الشارع اذا زحمة ولا فاضي لانك لو ريحت الموتر وتبا تهدي حتعدم الفرامل 


up 0 down 0
zax_makkah 173
قبل أسبوع و 3 يوم



يعمي سوووق القير العادي حمار كرف حتى لو تعشق بدون كلتش يقبل معاك
راس ماله تغيير طقم صحن كلتش فحمات دسك موب مثل الاوتو حساسات وخرابيط
قبل فترة صلحت جلدة العكس ونقص زيت القير شوي وليومك دا ما زودت وحالك طيب الحمد لله


up 0 down 2
nissan200 128
قبل أسبوع و 2 يوم



الاخوان ماقصور

حسب سرعة دوران المحرك الافضل مايزيد على 3500 الى 4000 حتى لاتجهد المحرك وتوفر بنزين



up 0 down 0
salehhd 815
قبل أسبوع و يوم