أضف سؤال أو موضوع جديد          

ماهي الطريقة الصحيحة لاستخدام القير العادي ؟

up 1 down 0
عبدالعزيز مبارك 1833 64
قبل 5 سنه و 7 شهر



السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسار بخصوص القير العادي

متى يتم زيادة النمرة بالشكل الصحيح ؟ وهل الاعتماد يكون على صوت المحرك ولا الضغط ؟ لان بعض الاحيان يكون الار بي ام منخفض ولكن صوت المكينة عالي واحتار في ذي الحالة اعشق او لا ولكن اعشق بناءا على صوت المكينة عشان ترتاح
اذا ابغى امشي مهدي على نمرة 3 او 4 على كم يكون الار بي ام ؟ 







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


عشق على الRPM مو صوت المكينة

مثلا ان كنت تبي تسوق بهدوء وماتبي السيارة تصرف حاول تحافظ على ظغط المكينة مابين 1900و2100 عن طريق التبديل بالقير في كل مرة يتعدى ال2100 وهكذا

^^ فالاجابة المختصرة هي الRPM وليس صوت المكينة الحد الاقصى 4000وهذه لاتوصلها


up 2 down 0
انت اخر امالي 623
قبل 5 سنه و 7 شهر



حسب عدد السلندرات لو ٦ سلندر الثالث عند سرعة 60 لو 55 تغير للرابع ،،
والرابع عند سرعة 70 تغير للخامس ،،، واذا اربع سلندر غير للنمرة الاعلى اقل من اللي ذكرتها ف 6 سلندر ،،،
وطبعا فالاول والاخير يعتمد على الشارع اذا زحمة ولا فاضي لانك لو ريحت الموتر وتبا تهدي حتعدم الفرامل 


up 0 down 0
zax_makkah 247
قبل 5 سنه و 7 شهر



يعمي سوووق القير العادي حمار كرف حتى لو تعشق بدون كلتش يقبل معاك
راس ماله تغيير طقم صحن كلتش فحمات دسك موب مثل الاوتو حساسات وخرابيط
قبل فترة صلحت جلدة العكس ونقص زيت القير شوي وليومك دا ما زودت وحالك طيب الحمد لله


up 0 down 2
nissan200 303
قبل 5 سنه و 7 شهر



الاخوان ماقصور

حسب سرعة دوران المحرك الافضل مايزيد على 3500 الى 4000 حتى لاتجهد المحرك وتوفر بنزين



up 0 down 0
salehhd 940
قبل 5 سنه و 7 شهر