أضف سؤال أو موضوع جديد          

سؤال لاهل الخبرة في التعديل على ال٤ سلندر

up 4 down 3
a.alyas 8
قبل شهر



السلام عليكم ورحمة الله و بركاته














سؤالي موجه لمحبين التعديل و خصوصاً على مكاين الاربعة سلندر





اولاً: ايش التعديلات اللي ممكن تتسوا على مكينة الصني ٢٠١١ بدون اضافة سوبر او توربو







ثانياً: فين ممكن ابرمجها في جدة







ثالثاً: عندي مشكلة في اني الاقي قطع تعديل للسيارة ، خصوصاً اني بأسوي شي ما قد احد حاول يسويه








بيانات المكينة:



- اربعة سلندر
- قير عادي ٥ سرعات
- ١.٦ لتر
- ١٥٩٧ سي سي
- دبل اوفر هيد كام
- ١٦ صمام ، بتوزيع ٤ صمامات لكل سلندر
- طرمبة موية مصممة للمكينة دي على اساس تصحيح للطرمبة اللي على مكاين GA14DE - GA16DE
- ١١٨ حصان
- العزم ١٦٥ نيوتن متر
- الفيول ريشيو ٩.٥:١
- اسم المكينة : QG16DE








ايش اقتراحاتكم ؟







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


نسبه الانضغاط نازله مايفيدك غير الشواحن او ترفع نسبه الانضغاط بتبديل بساتن ضغط عالي


up 1 down 1
abcdefg123 -4
قبل شهر



وش تبي بضياع الفلوس على شي فاضي
تاني يوم تلقى التصوير كل يوم على سيارتك من المخالفات
إجراء تعديل على هيكل المركبة دون اتخاذ الإجراء اللازم
حافظ عليها مثل ماهي دام مكيفها شغال توديك تجيبك خلاص عز الطلب


up 2 down 0
nissan200 135
قبل شهر



المكينه مو مصممه انك تعدل عليها مصممه انها تكون اقتصاديه التعديل مثلا ينفع على مكاين LS لاكن مكاين 4سلندر اشوفه ماتسوا عندك 6 يقبل تعديل 8يقبل تعديل 
اذا تبي نصيحتي خلها على وكالتها لاتتعبث فيها راح تخسر فلوس واخر شي ماراح تشوف ذاك الفرق اذا هاوي تعديل خذلك مثلا كابرس مديلات قديمه 2008 وتركب عليه كام وهوائيات يارجل يطير والتكلفه مو عاليه 


up 1 down 0
fhody44 686
قبل شهر



هي المكينة مو حقت تعديل لكن اذا مصر عندك ستروكر
تغير


up 0 down 0
ali-911 3092
قبل شهر



تغير الكام والكرنك والبساتن والصمامات والهيد والجنازير
لكن أفضل لك اذا تبي تزويد و4 سلندر تبيعها وتأخذ سيفيك تسعينات
يجيك مكينة H22 أو k24 أو k20 ومكاين هوندا كثيرة حقت تعديل
عادي جدا تطلع منها ٤٠٠ حصان بدون شواحن


up 4 down 0
ali-911 3092
قبل شهر



https://youtu.be/0__Yxkn6q0o


up 0 down 0
ali-911 3092
قبل شهر



Abcdefg123

فكرة مقبولة و بسيطة بس ما اعرف مدى تحمل المكينة لفرق الضغط

مع العلم مكينتها حديد ماهي المنيوم


up 0 down 0
a.alyas 8
قبل شهر



Nissan200
موضوع المخالفات شي متفقين عليه حقون التعديل و مشروعي خفيف ما يلفت الانتباه

Fhody44
هي دي فكرة المشروع ، اني اخرج من المكينة الاقتصادية دي أداء معين 
و ماليا في الامريكي ولا كانت فكرة جميلة يمكن تنفع مستقبلاً


up 1 down 1
a.alyas 8
قبل شهر



Ali-911
كلام جميل ، لو حطينا القطع دي كلها و فوقها القطع التكميلية لها من طرمبة بنزين و بخاخات و كويلات و بواجي إلخ....
وقتها حنخرج بالسيارة من حيز العملية في الاستخدام للإستخدام المحدود

غرضي من المشروع دا كلو اني اخرج بكمية قوة من متواضعة لمتوسطة من المكينة
يعني بنتكلم عن ٢٠٠ - ٢٥٠ حصان بدال ١١٨ حصان و عزم احسن من كدة شوية


up 2 down 1
a.alyas 8
قبل شهر



خلينا نقول مثلاً حطيت قائمة ب بعض القطع

- انتيك بالهيدرز و الاقزوست
- طرمبة بنزين
- بخاخات
- كويلات و بواجي
- بكرة كرنك
- صمامات
- ثروتل
- كلتش رياضي
- برمجة


هل حنكون في مجال الاستعمال اليومي و ايش المخرجات المتوقعة؟


up 2 down 1
a.alyas 8
قبل شهر



صعبة ياخوي اذا ماكانت مستحيلة
لو كانت سياره اكبر او بالاصح 2500 cc ممكن تعدل
لكن صني وبقيمة التعديلات اللي تفكر فيها
تقدر تاخد سياره اكبر وبنفس القوه اللي ببالك وبدون تعديلات
وحوسه



up 2 down 0
احمد 170 321
قبل شهر



ياخوي هذي الماكين ماتتحمل تعدل فيها حسيتها سبارو


up 0 down 0
سكودر 14942
قبل شهر