مشكلة الدركسون ولخبطة حساسات
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي كرايسلر 2013
اول ما بدت المشكلة فيها ولعت لمبة المكينة لان كان فيه امطار غزيرة وتوقعت بسبب الماء دخل حساس اوشي وفصلت البطارية ورجعت شبكتها والحمدلله السيارة تمام .. وبعد استخدامها اسبوع كامل وقفتها وسافرت .. رجعت شغلتها بعد شهر او اكثر واول ما ظهر لي لمبة الجلنط وانا ماشي تولع وتطفي .. اليوم الثاني لاحظت اذا وقفت اسمع صوت الباور ستيرنج شغال مستمر والمفروض ما يطلع صوته الا مع لفة الدركسون .. اليوم الثالث ظهرت عندي علامة الباور ستيرنق وكان الدركسون ثقيل ما يلف نهائيا .. رجعت شغلتها بنفس اليوم ولف معي الدوكسون وكانت علامة الباور ظاهره وزادت عليهاعلامة مانع الانزلاق والجلنط والمكينة وحساس ضغط الكفرات .. خليتها كم يوم وشغلتها وديتها للفحص وطلعت الاكواد الي ظاهرة بالصورة وبرمجها وراحت ورجعت السيارة طبيعي .. للكن اليوم الثاني رجعت اسواء من اول .. تغير لون علامة الباور من اصفر لاحمر وحرارة القير تطلع للفل بدون ارقام وترجع للنورمل .. قررت اوديها المتحدة واسوي فحص لاكن اذا عشقت في الD ومشيت تطلع طقطقة في القير الصوت من عند عصئ التعشيق طق طق طق وتزيد مع السرعه .. وقفت الموتر وسافرت ولها الان شهر واقفه وانا راجع ان شاء الله بعد 4 ايام .. وش تنصحوني فيه وهل عندكم حل للمشكلة .. انا مغير طرمبة الباور بعد حادث للكن قبل سنتين .. وكان الزيت مو اصلي وانا تساهلت فيه .. ممكن يكون بسببه خربت الطرمبه وهل بسببها تطلع هالاعطال ؟
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
اعتقد المشكلة تتبعة للمشكلة الاولى وممكن الماء وصل لاجزاء ثانية
حاول تفتح الكبوت وتخليها فالشمس باذن الله تروح المشاكل ،،،،شيك على علب الفيوزات وافحصها وشف اذا فيها ماء
0 0
.. ابو حسين ممكن صدقت هذي تبعات للمشكلة الاولئ .. للكن استهدمت الموتر بعدها مرتين في كل شهر اسبوع او 10 ايام وبعدها بدت المشاكل .. يعني بعد توليعة التشك انجن ب شهرين بدت اللخبطه عني
0 0
0 0
0 0
انصحك تكلم كهربائي اسمه احمد الحربي وهذا التويتر حقه
https://twitter.com/TandCars
0 0
قبل 5 سنه و 5 شهر