معلومة عن الدفلوك 1 DIFF LOCK
إضغط هنا للإخفاء
عند تشغيل نظام قفل موزع الحركة التفاضلي ، الدفرنس DIFF LOCK الدفلوك للسيارات المجهزة بذلك فإننا نلغي مؤقتا بعض عمل موزع الحركة التفاضلي الدفرنس DIFFERENCHIAL وهو توزيع سرعة دوران الإطارات في المنعطفات وهذا خطير على سلامة قائد المركبة ومضر للمركبة لأنها ستدور بنفس السرعة وهذا خطر على توازن المركبة والركاب وستضرر المركبة بذلك ، وللتوضيح عند المنعطفات تدور العجلات القريبة أبطأ من العجلات البعيدة لتكون المسافة المقطوعة النهائية للمركبة واحدة وإلا لتضررت العجلات والمركبة وأصبح ذلك خطرا على سلامة الركاب وللتوضيح أكثر دائما نرى في سباقات الجري في الملاعب المتسابقين الأقرب للملعب يكون عند الإنطلاق آخر المتسابقين. والأبعد يكون أول المتسابقين لتحقيق المساواة في طول المضمار لأن الاقرب للملعب تكون دورته أقصر بكثير من الأبعد من الملعب . ولهذا يكون استخدام هذا النظام بأقل سرعة ممكنة وبخط مستقيم ويغلق فور الإنتهاء من الحاجة إليه .
إبلاغ
الردود
فهو يقولك ان النظام الدفلوك لاتنساه شغال لانه يغير عمل الدفرنس وممكن يحوس بالسيارته اذا خليته شغال
3 1
الدفلوك ماستخدم الا بضروف صعبه ويكون الموتر
خلص غطس
ولايشتغل الا مع الدبل الثقيل
ولو حاولت انك تمشي عليه بخط راح يصير كنه سلحفاة وراح يخرط
لك التروس
فااستخدامه محدود وعلى سرعة منخفضة لين يطلع الموتر بسلام
ويتم فصله
4 0
0 0
1 0
اعتقد الموضوع بالعربي وضربت لك مثال اذا ماتفهم عربي مشكله
2 1
3 3
قبل 5 سنه و 4 شهر