أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة في تكيف كورلا 2014

up 1 down 0
ahmed_metwally 6682 4
قبل سنه و شهر



شباب ارجو المساعده في هذه المشكلة اشتريت سيارة مستعمله من صديق التكيف عندي في مشكلة
وقت الظهر التبريد في السياره بيضعف ويرجع يشتغل مره تانيه وانا لحظت انه بيحصل كده لما تكون السياره علي
الD وحركة السياره بطيئة وبيكون المؤشر تحت الواحد اول ما بضغط بنزين والمؤشر يعلي فوق الواحد يرجع المكيف
يشتغل بروده ممتازة وطبعا في الخط ممتاز غيرت الفيريون بامريكي اصلي والي كشف علي السياره قالي مافي
تهريب ارجو المساعده ياشباب هل ده الوضع الطبيعي لعداد R/min , والتكيف شغال والسياره علي n







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


تأكد من مروحه المكيف هي شغاله اولا


up 1 down 0
برق الحيا 88 614
قبل سنه و شهر



مروحة المكيف شغاله ممتازة بدون اي مشاكل


up 1 down 0
ahmed_metwally 6682 4
قبل سنه و شهر



ضغط الكومبوسر ماهو ١٠٠٪؜ فيه ضعف اامفروض وانت واقف الضغط يطلع  حول ١ 


up 1 down 2
benz lover -83
قبل سنه و شهر



كورولا ٢٠١٥ ضغط الهواء اقل من واحد ومع المكيف يطلع ١
واذا فصل يرجع لوضعه اقل من ١٠٠٠ دوره


up 3 down 0
tu200rk 8
قبل سنه و شهر



أفضل شي ترهم كومبوسر قديم تبريده أفضل من ذَا بكثير 



up 1 down 4
الساهررررر 12
قبل سنه و شهر



هل ممكن تكون المشكلة من الحساس , وفي ناس نصحتني اني اجيب واحد قديم بدون حساس حق الهايلكس 2007



up 0 down 0
ahmed_metwally 6682 4
قبل سنه و شهر



مشكلتك كمبورسر الضغط ضعيف



up 0 down 0
sterman 96
قبل سنه و شهر



معظم مشاكل التكييف بسيطه واذا رحت لفني تكييف مو شاطر يعذبك ويخخسرك


up 1 down 0
sterman 96
قبل سنه و شهر



أتوقع ضعف في الكمبريسور
الطريقة اذا عندك ساعة او رحة للكهربائي ركب ساعة الفريون
فيه ساعتين أحمر و أزرق يفترض اذا الكمبريسور كويس
يكون اذا شبك الكمبرسور الأحمر يوصل قريب 300 و الأزرق تقريبا 35
اذا اقل من 300 معناها الكمبريسور ضعيف وممكن تبحث باليوتيوب


up 0 down 0
h_dalaan
قبل سنه و شهر