أضف سؤال أو موضوع جديد          

يا إخوان احتاج مشورتكم .. أي أفضل سيارة عائلية

up 0 down 0
الاحترافي 1397
قبل 2 أسبوع و 3 يوم



السلام عليكم

يا إخوان ما اطيل عليكم

عندي فورد فليكس 2013 من شريتها جننتني بنزين

مو طبيعي صرفيتها .. سالت اكثر من شخص يقول لي السيارة تصرف أصلا ومعروف تشرب شرب !! هل هالكلام صحيح ؟

وعموما انا ناوي ابيعها وافتك لأنها هدت حيلي .. ميزانية البنزين مكلفة

وش تنصحوني بديل .. عادي عائلي او سيدان بس واسع شوي

حدودي المادية 30-35 الف

لا هنتم







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


اذا السبب بس البنزين خلك على الفلكس
مقدار التوفير لن يكون كبيرا الا اذا أخذت سيارة صغيرة مثل الاكسنت


up 1 down 2
abo anasz -1
قبل 2 أسبوع و 3 يوم



بعتمد على عدد افراد العائلة خذلك توسان او سبورتاج اذا انتو في حدود 5 اشخاص....تلقاها في حدود 30 الى 40 الف بالنسبة لموديلات 15 و تحت
اذا اكثر خذ لك سنتافي


up 2 down 2
al3jab 12
قبل 2 أسبوع و 3 يوم



اذا السيارة مع السواق دايم لا تثق فيه ثقة كاملة
عب السيارة فل و صفر العداد و شف كم يمشيك كيلو
و ممكن السيارة تحتاج صيانة خفيفه تصفيه مكينه


up 1 down 1
1405-1985 979
قبل 2 أسبوع و 3 يوم



لا انصحك تغير السيارة خاصة اذا كنت مطلعها على يدك وتفكر تشتري مستعمل  


up 2 down 0
Abu_Faisal 105
قبل 2 أسبوع و 3 يوم



عبي فل وصفر العداد


up 2 down 2
mfh2009 302
قبل 2 أسبوع و 3 يوم



اللي بتوفره من البنزين ما يسوى انك تغير سيارتك وتاخذ سيارة اصغر او اقدم موديل خصوصاً ان ميزانيتك ٣٥ الف يعني ما راح تجيب لك سيارة عائلية الا موديل ٢٠١٢ ونازل وسيارة مش حالك بعد


انا عندي مع السواق اكسبلورر ٢٠١٥ ونفس موضوع الفليكس يصرف بنزين صرف غير طبيعي واتوقع انهم نفس المكينه واتوقع هذي طبيعة السيارات هذي انها تستهلك بنزين كثير


لذلك على قولة المثل خلك على قردك لا يجيك اقرد 


up 2 down 0
تركي818 126
قبل 2 أسبوع



انوفا ٢٠٠٩ او حولها


up 0 down 0
ابو محمد9999 4147 -4
قبل أسبوع و يوم