أضف سؤال أو موضوع جديد          

استفسار بالنسبة للتعديل وتغيير الماكينة

up 0 down 0
sjanzeir 278
قبل 3 أسبوع



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومبارك عليكم الشهر.

يا شباب عندي استفسار بخصوص التعديل على السيارات وتغيير ماكينة السيارة ومدى قانونيته أو نظاميته. يعني مثلاً عندي سيارة كابرس منقلبة وخسارة كاملة لكن ماكيتها LS1 وجيرها (أعتقد 4L60-e) سليمات وعندي سيارة بيجو 505 وأبغى أشيل ماكينتها الأربعة سلندر وأسقط فيها الـLS1 بجيرها وضفيرتها وكمبيوترها وخلافه. هل هذا جائز نظاماً وللى الفحص الدوري يردني والمرور يخالفني؟ وشكراً.







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الفحص الدوري يمكن مايمشيها
لو تنزل مكينة ال اس على كابرس قديم او جمس قديم تمشي معروف انه في الاصل ٨ سلندر
لكن سيارة كانت ٤ سلندر وتحط عليها مكينة امريكية ٨ سلندر حسب ماسمعت ماتمشي بالفحص
كثير من اصحاب البواترول حسب كلامهم ماتمشي




up 0 down 0
oneplusone 59
قبل 3 أسبوع



خل اخر شي الفحص الدوري وركز في الأمور المهمة للسيارة نفسها:
-هل في مساحة للمكينة والقير ؟
-هل تعرف محل يفصل قواعد للمكينة والقير بشكل ممتاز واحترافي؟
-هل الدفرنس يتحمل قوة السيارة أو السيارة دفع أمامي...هنا لازم دفرنس
-هل أنظمة القيادة والتعليق يقدر تمسك السيارة ولا الله بالخير


لازم تركز على هذه الأمور لأن لو تبي مشروع لا تركز مكينة وقير وادعس
عندك أنظمة التعليق والفرامل تغيرهم لأنك بتزيد وزن السيارة بالمكينة والقير الجديدين
وتشوف طرمبة البنزين يشتغل مع المكينة والقير بشكل ممتاز ولا لازم تغير
واحسب حساب التوليف والتعديل والتركيب...هذا اذا تبي شي مرتب وممتاز واذا مرتب المشروع باذن الله الفحص ما في مشاكل

شغل مشي حالك ماراح تمشي بالفحص


up 5 down 0
3llawi96 3114
قبل 3 أسبوع



3llawi96 علشان كدة سألت من البداية قبل لا أبدأ أتعب راسي وأبحث في كل التفاصيل هذه لأنه إذا يجيي من وراها مشاكل قانونية ونظامية ليش أتعب نفسي وأفكر فيها أصلاً؟


up 0 down 0
sjanzeir 278
قبل 3 أسبوع



بيع السيارتين واشتر كرسيدا موديل 90 بتحصلها اقل من 7 الاف وسقط عليها مكينة 1jبيطلع مشروع بطل ويستاهل 


up 2 down 0
abosaad702 50
قبل 2 أسبوع و 6 يوم