صدام بلاستيك ب1500 DIY ادخل وصلح صدامك المصدوم بنفسك
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
الصدام فيه شق بسيط او كلبس مكسور تلقى الورشة تقولك جيب صدام جديد طبعا لراحتهم والخسارة عليك
زمان لما كانت الصدامات حديد كان صعب التعامل معها في حالة DIY
DIY معناها Do It Yourself يعني سويها بنفسك
خلال دراستي في الخارج شفت كيف الناس تصلح سياراتها بنفسها وبأدوات بسيطة لكن السر هو توفر منتجات DIY وطبعا عندهم محلات متخصصة فيها ولحسن الحظ المنتجات متوفرة على الانترنت
على سبيل المثال اصلاح الصدامات البلاستيك شوف الموضوع هذا وأي أحد يحتاج ترجمة أي خطوة يسأل بدون تردد
http://www.bodyshopzone.com/archives/collision/bumper_cover/Mercedes.html
في الختام أتمنى نخاطب المنتدى في افتتاح قسم DIY ونشارك كلنا فيه بتجاربنا على سيارتنا طبعا الاعطال البسيطة وترى الشغلة هذي الايام فك قديم وركب جديد
ملاحظة: أنا فقط أطرح المواضيع و لا أوفر أي منتج فلا أحد يطلبني توفير له منتج معين
إبلاغ
الردود
الكلام المترجم
كان هذا 2004 مرسيدس بنز ML320 الغطاء البلاستيك الوفير مجالين التالفة كنت بحاجة إلى إصلاح.
وكان أسوأ الأضرار تحت مصباح الضباب. لإصلاح هذا المجال، فإن غطاء المصد يجب ازالتها.
وكان الضرر الذي لحق منطقة أسفل مركز طفيفة.
أزلت الغطاء الوفير ووضعها على طاولة العمل.
إزالة المصد وقتا طويلا. مرسيدس بنز يستخدم الكثير من السحابات. كان هناك ما لا يقل عن عشرة مسامير عقد هذه القطعة تقليم إلى السيارة.
بعد محاذاة الكراك معا مرة أخرى، أنا تنظيف كل السطوح الأمامية ومرة أخرى مع أرق ورنيش.
ثم طبق I اخفاء الشريط على الكراك على الجانب الخلفي. وهذا أمر مهم. اخفاء الشريط على الجانب الخلفي يساعد على منع الغراء من نازف من خلال الكراك.
باستخدام جهاز التوجيه تلميح شنت على الحفر (السهم الأحمر)، منحوتة I أخدود على طول صدع، مع الحرص على عدم قطع تماما من خلال.
هذا الغطاء الوفير لديها تعزيز تشكلت على الجانب الخلفي.
على أغلفة الوفير التي هي مفتوحة على الجانب الخلفي ، وأود أن الشريط الجانب الأمامي من الكراك معا. باستخدام ورق زجاج من 80 الحصباء، I الخام يصل سطح مرة أخرى. المقبل وأود أن slather بعض الغراء على السطح مرة أخرى، وتضمين التصحيح من باب معدني الشاشة أو كيفلر الشريط المشترك في الغراء. ثم أود أن تطبيق آخر طبقة من الغراء لاجراء كل ذلك معا واتركها لتجف بين عشية وضحاها.
دفع على الكراك مركز I تنظيف كلا الجانبين، ونظم المعلومات الإدارية الانحياز عودة البلاستيكية في مكان وسجلت الجانب الخلفي.
منحوتة I أخدود على طول صدع مع أداة التوجيه، والحرص على عدم اختراق من خلال.
مع ساندر هوائي و 150 الصنفرة حصى، I غطى بالرمل مساحة واسعة في جميع أنحاء البستان.
(80 الصنفرة الحصباء هو خشنة للغاية بالنسبة للجانب المرئي من الغطاء.)
وكانت هذه المناطق جاهزة للالغراء الايبوكسي الوفير من البلاستيك.
باستخدام أرق ورنيش تنظيف I المنطقة مرة أخرى.
وجدت أن تنظيف المنطقة لمدة دقيقة أو اثنتين قبل تطبيق الغراء يخفف من البلاستيك ويعزز التصاق أفضل.
استخدام قفازات اللاتكس هو ضروري. هذا الغراء يمكن ان تخترق الجلد وترك بقايا لمدة أسبوع.
هناك مسدس الغراء الخاص والإكراميات المستخدمة لتطبيق هذا الغراء والمواد اللاصقة الأخرى 3M.
على هذه المواد اللاصقة البلاستيكية تغطي فقط بعض العمل وعقد تحت ظروف الطريق ... 3M، وختم مطاط SEMS هي المنتجات الأكثر شيوعا في تجارة السيارات الجسم.
مع تلميح بندقية والتطبيقية، وأنا وضعت أسفل حبة الثقيلة في الأخدود.
باستخدام رش البلاستيك لقد ضغطت على مواد الإيبوكسي في الأخدود وتلطيف بها.
بعد تطبيق الغراء، واسمحوا لي ان تجف لمدة 8 ساعات على الأقل.
بدا الجانب الخلفي عندما كنت إزالة الشريط، وكأنه الدائرية حبة لحام بعد الكراك.
وتعد هذه المواد الايبوكسي تجفيف أسهل لها أن الرمال.
عندما الرملي، والصبر هو عامل رئيسي. لقد بدأت مع الصنفرة حصى الرملي 150، الضغط بخفة وليس البقاء في منطقة واحدة طويلة جدا.
إذا كانت تحصل على الساخن جدا الغراء الايبوكسي هذه سوف تصل اللثة ورقة الرمل وبدء فصل من البلاستيك.
ويمكن أيضا أقراص جلخ الألياف تستخدم لالرملي الخام من هذه المواد اللاصقة الايبوكسي ... ولكن عليك أن الرمال برفق.
هذا القرص الألياف هي العلامة التجارية 3M. هذه الأقراص لها الجذعية الخيوط التي مسامير في الشجرة، التي شنت على طاحونة يموت.
هناك أيضا الشجرة التي يتصاعد الى طاحونة الحفر أو زاوية.
I غطى بالرمل التصحيح مع 150 الحصباء ثم الصنفرة الحصباء 240.
إعداد هذا السطح لطبقة من المعجون مرنة.
كان في ذلك الحين على نحو سلس ومنطقة أنشئت كفاف.
كان الكراك في وسط الغطاء الوفير على استعداد لطبقة رقيقة من معجون مرنة.
كان محيط مصباح الضباب على بعض الصدوع، وربما من فقاعات الهواء التي حصلت في الغراء الايبوكسي. البقعة السوداء الصغيرة على يسار عجلة الرملي الجولة هو بقعة واحدة مشكلة من هذا القبيل.
باستخدام عجلة الرملي منحوتة صغيرة I حافة مشطوف على فقاعة الهواء وبالتالي فإن المعجون ستلتزم بشكل صحيح.
أنا طبقت المعجون مرنة لمجالات الإصلاح.
فإن المعجون كنت تلتزم السطح المطلي إذا غطى بالرمل ذلك.
باستخدام كتلة الرملي I اليد غطى بالرمل والمعجون مرنة، أولا مع 150 الحصباء، ثم 240 الحصباء، والصنفرة الحصباء وأخيرا 320.
هذا المعجون الرمال بسهولة مع الضغط الخفيف جدا. إذا كنت تدفع من الصعب جدا فإن ذلك سيكون سببا في موجات المعجون ولن تنسجم مع خط الطلاء.
بعد الرملي، كان الغطاء الوفير جاهزة للمعبى ورسمت. ولكن أولا، هناك حاجة إلى أن يكون الغبار إزالة مع الهواء المضغوط.
وتستعد المقبل مع التمهيدي مصفوفة يوريتان MP-2K sandable.
ثم أنا طفيفة كتلة غطى بالرمل المنطقة تستعد مع الصنفرة حصى 320 إلى تسهيل ذلك. كنت حريصا على عدم الرمال من خلال التمهيدي.
رسمت الغطاء الوفير مع نظام مصفوفة قاعدة معطف وclearcoat ويترك ليجف بين عشية وضحاها.
في اليوم التالي شنت I الغطاء على السيارة.
مهمة إصلاح منتهية ... أنها تبدو جيدة كما جديدة.
تكلفة ليحل محل هذا الغطاء هو المصد دولار تقريبا 800 ... وهو ما يفسر لماذا إصلاحه بدلا من استبدالها.
تم تنفيذ هذا المشروع في الجسم R-TECH السيارات ، في مدينة ترافيرس، ميشيغان.
مزيد من المعلومات:
الأدوات المستخدمة:
ميكانيكي الأساسية للأدوات
العمل المزدوج ساندر
حفر بت مع راوتر
المعجون موزع
كتلة الرملي
الطبل الصغيرة الرملي
المواد المستخدمة:
3M # 4240 شبه جامدة لاصق بلاستيك إصلاح
أقراص الصنفرة: 150، 240، 320 الحصباء.
قفازات المطاط
مرونة الجسم المعجون السيارات
التمهيدي والطلاء
مقالات ذات صلة:
أساسيات الرسم السيارات
إصلاح دير الاصطدام الضرر
مؤشر المشاريع وإصلاح
الملاحة:
الصفحة الرئيسية | ما الجديد | مشاريع اصلاح و | روابط | اتصل بنا
الاكلام مترجم بالعربيه
الصفحة
© جميع الحقوق محفوظة 2008 BodyShopZone.com
جميع الحقوق محفوظة
كتب 6 نوفمبر 2008
5 0
1 0
0 0
0 0
قبل 12 سنه