أضف سؤال أو موضوع جديد          

للسرعة محبيين ولكن من الحب ماقتل

up 6 down 2
عاشق خيالك 4797
قبل 6 سنه و 4 شهر



بسم الله الرحمن الرحيم 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 



في سنة ما

في شهر ما 

في يوم ما 

في ساعة ما 

في طريق ما 

بقيادة شخص ما 


ماحصل سوف تشهدوها في الفيديو 


قال تعالى: ( وَلا تَقْتُلُوا أَنْفُسَكُمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيماً )



نسأل الله لنا وللمسلمين حسن الخاتمة 




تحياتي : عاشق خيالك 



http://www.youtube.com/watch?v=xIew2nBkQjM










إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


هذا اللي بالمقطع متهوووور وبقوه ويتجاوز من يمين وصحراء بعد




up 3 down 0
المشيعلي 454 3368
قبل 6 سنه و 4 شهر



اعوذ بالله من السيارات والله انه مهي زينه العام مات واحد عمره 17 هو الي سوق مات الله يرحمه


up 3 down 1
mission 840
قبل 6 سنه و 4 شهر



يا أنيق ساهر في ذا الحالة لا بيودي ولا بيجيب حتى لوسجل مخالفة ب5000

والله السرعة شيييييييييييييييينة يارب استر على عبادك المسلمين الموحدين


up 1 down 0
صديق اليتامى 536
قبل 6 سنه و 4 شهر



والله شي مخيف الله يكفينا وياكم شر الحوادث, بس ياشباب افعلو با الاسباب تره الروح امانه


up 1 down 0
خطاي الشوق 2532
قبل 6 سنه و 4 شهر



اكبر خطأ ان الواحد يربط الفرامل اذا الواحد مسرع و قابلته سيارة يحاول يخور عنها يعني مثلا انت بطريق الرياض رايح لمكة و ماشي خلنا نقول 180 و صار قدامك واحد ما يقدر يوخر على طول يترك الابنص و يكبس للي قدامه من بعيد و لا يدعس لسيارة الا عقب ما يسقط عليه


up 1 down 0
sultan.almalik 77
قبل 6 سنه و 4 شهر



يقول المثل (لاتسرع فانا الموت اسرع) 


up 1 down 0
فهد4950 2546
قبل 6 سنه و 4 شهر



اااااااخ الصوره الثانيه تعور القلب يارب رررحمممتك


up 0 down 0
الالنتراوي 5151
قبل 6 سنه و 4 شهر



انا بطريق سريع ماتعدى 120  

او طريق عادي 80 بس  وكلها رواقه وسعه صدر 


up 0 down 0
رسـاوي 1234 125
قبل 6 سنه و 4 شهر



الله يعين تكفوون ادعوولي ان الله يكرهني بالسررعهه وربي ماتوا اقرب الناس لي بسبب السيارات وللحين ما تبت ادعوولي ان ربي يكرهني فيهاا


up 0 down 0
مودي العجمي 108
قبل 6 سنه و 4 شهر



اذا واحد مستعجل على شغله وخاصه للي يسافرو من مدينه الى مدينه بسياره روح بطياره 
صراحه اشوف ناس تسرع الله يهديهم 


up 0 down 0