تصغير الكليبر وتغيير الجنوط لمقاس اصغر؟
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
عندي برادو وجنوطه مقاس ١٧ واشوف كثير مبدلين لمقاس ١٦ مقاس اصغر وليس اكبر وأثناء السؤال عن الطريقة كانت الإجابة إما عن طريق حك الكليبر أو تغيير الكليبر والهوبات لسيارة إفجي او فورتشنر
والسبب من التغيير توفر جميع المقسات لجنط ١٦ وأرخص كن جنط ١٧ وعزم اقوى من جنط١٧
ياليت تفيدوني عن الموضوع هذا وهل له ضرر على الفرامل وأنظمتها
إبلاغ
الردود
مهي فارقه كثير بين المقاسين
لا بالسعر و لا العزم
في كفرات للاستخدام اوف رود
اذا تبي افضل للبر و التطعيس
0 0
لا بالسعر و لا العزم
في كفرات للاستخدام اوف رود
اذا تبي افضل للبر و التطعيس
0 0
جزاكم الله خير وشكرآ على الجدول التوضيحي للمقاسات افادني كثير
0 0
0 0
تغيير مقاس الكفر او الجنط بحد ذاته فيه ضرر عالسيارة تحديدا القير والدفرنس
فما بالك اذا خرطت قطعة مصممها المصنع بمقاييس ومعايير دقيقة ؟
عموما تغيير المقاس له طريقة محددة لازم تمشي عليها عشان ما تختلف قراءات السيارة وتضرها
اذا صغرت الجنط لازم تكبر ارتفاع الكفر والعكس صحيح اهم شي بالاخير محيط الكفر يكون نفس محيط مقاس الوكالة
الموقع هذا تدخل فيه مقاس الوكالة والمقاس اللي ناوي تركبه ويعطيك نسبة التغير حاول تختار المقاس اللي يكون فيه نسبة التغير 0٪
او 1٪
https://tire-calc.com/
وان كان تبي نصيحتي لاتغير المقاس لانه سالفة العزم ماتفيدك كثير اذا ما كنت سيارة رياضية وراعي سباقات
0 0
قبل 3 سنه و 8 شهر