أضف سؤال أو موضوع جديد          

..............................

up 5 down 1
oo أبو عبد الرحمن oo 1772
قبل 8 سنه و 5 شهر



لا إله إلا الله

>>>>>>>>>>>







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


واله ياخوك الالتيما قطع غيار نار وتهربد بسرعه

والابيكا غالية قطعها وسيارة غبية
والله ب25الف خذلك احلى فورد 2002
او اكورد واذا قررت تاخد التيما خذ مكسيما افضل


up 4 down 2
سلطان كساب -19
قبل 8 سنه و 5 شهر



ابوعبدالرحمن حيالك الله
اولا كل السيارتين غير مرضيه لا استخدام او قطع غيار
سيارتين بذات
اول ماتضرب الماكينه واسئل اهل الصناعيه في مشاكل التيما
اما السياره الثانيه صناعتها كوري دايو ماخس من الاوله لا الثانيه نفس الحكايه تضرب الماكينه و 
عموما شفلك افضل من السيارتين مثل صني كوريلا او لانسر او لانتر
افضل منهم مليون مره
وجه نظر وان شاء الله الشباب مايقصرون معك
.


up 6 down 0
ماجد mot 10850
قبل 8 سنه و 5 شهر



المثل يقول من شاورك دخل بذمتك ،، ماعندي خلفيه ياراع الموضوع لكن حاط عيني على التيما هاليومين ونشوف آراء اللي جربوها 



up 5 down 0
غريباوي 714
قبل 8 سنه و 5 شهر



السيارات التي ذكرتها ياتاخذها جديدة او تبطل منها كلها


up 4 down 0
الجوابر 749
قبل 8 سنه و 5 شهر



خذ اللي يصلح لك من كل النواحي ...... والناس اذواق ..


up 3 down 0
تغيب الناس 909
قبل 8 سنه و 5 شهر



أبعد عن الإبيكا بعد السما عن الأرض


up 7 down 0
محمدمطر 193
قبل 8 سنه و 5 شهر



كل سيارات الي  قلتها ماتصلح ومشاكلها كثيره  شوف غيرها 


up 4 down 0
سكودر 14928
قبل 8 سنه و 5 شهر



خذ لك اكورد افضلك 


up 4 down 0



والله انا ارشح الالتيما قطعها نار بس وقت ماتخرب القطع حقتها وقتها تنحل مسالتها موديل 2005 ياباني عكس 2006صيني ولو تلاحظ الشريطيه يقطعو نفسهم عشان 2005يابانيه ومرغوبه وعزمها والله ممتاز مكينتها كبيره وجباره واذا بتاذخ خذ ستاندر قير عايدي ممتاز عزم وقوه تقوم على الي تبغاه مثل الي معاهم اربعه سلندر اما التوماتيك ثقيل شويا
اما الابيكا لاشكل ولا فخامه ولا قوه قطع غيارها مو متوفره لانها دايو ودايو زمان اول زمانها كانت اغبى سياره وافشل سياره وانتى استخير وربك يعين وفي خيارات افضل منهم كلهم


up 5 down 0
احمد شريف 3176
قبل 8 سنه و 5 شهر



^^^^^^^^^^^
ولا تزعل , مساك الله بالنور والسرور والورد وكل شي تتمناه يالغالي ..


up 4 down 0
تغيب الناس 909
قبل 8 سنه و 5 شهر



يارجال انحششش عن الابيكااااااا اذا تبي اعطيك رقم خويي اخليه يشرح لك معاناته معها ماتنفع ولا بريال ..!!


up 5 down 0
المحترف99 928
قبل 8 سنه و 5 شهر



جزآكمـ الله خير ي آلربع .. و سأبتعد عنهم الإثنين .. وأسأل الله أن يرزقني وإيآكم المواتر المبآركة الطيبة ..


up 1 down 0
oo أبو عبد الرحمن oo 1772
قبل 8 سنه و 5 شهر



ارشح لك كراون فكتوريا 2000-2003

قطعها رخيصه وكلن يعرف لها ,, ومريحة وحقت خطوط


up 2 down 1
3boody830 264
قبل 8 سنه و 5 شهر



شف ياخوي الابيكا 2005-2006 الشكل القديم هذا انحش منه ولاتفكر فيه اعفن سياره بالعالم

وراح تداوم في الصناعيه مابين حراره وتخبيط

بالنسبه للابيكا من 2007 وفوق الشكل الجديد انا اختلف معاكم اذا اخذت وحده نظيفه والله موتر

صاحبي كان معه 2007 ماخذها ماشيه 40 الف وقعد يكد عليها حتى 250 الف كيلو وماقالت اح

وهو مايمشي اقل من 180-200 رايح جاي حراراه ممتازه ومكيفها ثلج 

الالتيما سعر القطع اختلف معاكم ماهيه والسبب ان الالتيما الان صارت تصنع في امريكا

لو كانت ياباني 100% مثل الهوندا اقولك نعم غاليه لكنها تصنيع القطع بالنسبة للالتيما

كله امريكي واسعاره معقوله 

بس الالتيما 2005 ماانصحك فيها خذ من 2009 وفوق وجير عادي لان الجير التوماتيك بنظام

cvt فاشل ومشاكله كثيره وانت دامك وصلت لمبلغ 20 او 22 الف 

خذ النترا وريح راسك قطع ورخص ومكده وانت بالخيار والله يوفقك 


up 3 down 0
ibrahime 1196
قبل 8 سنه و 5 شهر



25 تجيب لك اكورد 2003 او سوناتا 2006 حلوه وصيانتها سهله وابيع لك اذا ماناسبتك بالتوفيق ياغالي


up 1 down 0
شكلين مابحكي 3160
قبل 8 سنه و 5 شهر



ابراهيم قير ال cvt لو انه ناجح كان استخدمته الشركات فكل سياراتها لكن ظهر عليه مشاكل وقد شفت له مواضيع الناس تشتكي منه وبعدين شكله مزعج يضل فالقومه معلق الار بي ام على اعلى شي بجد راحت متعة القير فتبديل النمر