أضف سؤال أو موضوع جديد          

فولفو v40 السياره الأكثر أمانا على مستوى العالم

up 19 down 1
t o m a h a w k 761
قبل 11 سنه و 5 شهر




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الحـمـد لله رب الـعـالـمــين والـصـلاة والـســلام عـلى ســيدنا مـحـمـد وعــلى آلــه وصـحـبة وسـلـم تـسـلـيـمـاً كـثــيرا أما بعد ..



حصدت سيارة "فولفو V40" 2013 أعلى الدرجات في الاختبارات التي خضعت لها ضمن البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة "NCAP"، فيما منحها لقب السيارة الأكثر أماناً على مستوى العالم.
وقد تم تقييم هذه السيارة ضمن أربع فئات هي فئة حماية الركاب البالغين، وفئة حماية الركاب الأطفال، وفئة حماية المشاة، وفئة السلامة على الطرقات.
وقد حققت سيارة "فولفو V40" 2013 أعلى الأرقام التي سجلها البرنامج الأوروبي على الإطلاق، حيث سجلت 98 في المئة، في فئة الركاب البالغين، وهي أعلى نتيجة تم تسجيلها ضمن هذه الفئة، كما سجلت نسبة 88 في المئة، بالنسبة إلى فئة المشاة، وذلك بفضل الوسائد الهوائية المثبتة أسفل غطاء المحرك، التي تفتح لدى الاصطدام بالمشاة لتحميهم من الارتطام بزجاج السيارة الأمامي.
وقد أثبتت هذه السيارة المميزة تفوقها بالنسبة إلى فئة حماية المشاة بفضل نظام الكشف عن المشاة "Pedestrian Detection" ونظام الأمان في المدن "City Safety" ونظام الكبح التلقائي "Auto Braking" وغيرها من أنظمة السلامة.
أما فيما يتعلق بفئة حماية الركاب الأطفال، فقد حصلت السيارة على نسبة 75 في المئة.
ولا تعتبر سيارة "فولفو V40" 2013 السيارة الأكثر أماناً على الطرقات فحسب، إنما هي الأفضل من حيث التصميم أيضاً، فيما سيساهم بكل تأكيد برفع مستوى مبيعاتها محلياً وإقليمياً وعالمياً".
ويوجد بها نظام بروجكتر يعكس على زجاج السياره متطور جداً لزيادة السلامه لمن داخل المركبه .

أترككم مع الصور مع مقطع فيديو أرجوا ان تنال اعجابكم

http://www.youtube.com/watch?v=YTjep5ioHV4


http://www.youtube.com/watch?v=Komh2YiwfWU


































إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


اممممممم مذهل معلومات جديدة اول مره اسمعها عن فولفو لو اقدر اكافئها فعلت،،معجب ،، المشكله بالسيارت الاروبية غلا قطعها وصيانتها ولا هيه سيارات لا يعلى عليها ،، صحيح قطعها تدوم لكن شراها غالي ما ينفع مع اصحاب الدخول المتوسطة


up 1 down 0
abu kalid 777 8
قبل 11 سنه و 5 شهر



جيت مقلع احسبها 40v يعني اربعين سلندر 


up 1 down 1
يوسف الشمري 70
قبل 10 سنه و 5 شهر