أضف سؤال أو موضوع جديد          

السيآرة الطآئرة. . مآكفتهم الآرض دخلو على آلجو

up 8 down 2
yazeed793 7884
قبل 8 سنه و 6 شهر



السلام عليكم 

اذا خطر بيبالك انها طيارة مو سيارة ..ناظر الى الطاره في الامام + دواسة البنزيم > وش باقي ما سووه..!؟

وسعرها 194 اللف دوﻻر > مدري كم بالسعودي .. اتوقع تجيب درزن قواطي كامري هههههه 
.
.
.













إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


سعرها تقريبا 800 الف

والله اروح اطقلي فله وسياره

يعني وش استفيد لو السياره طائره كذا كذا سياره

بس الفائده الوحيده هي انك تتفك من ساهر ههههه


up 3 down 0
موستنج جي تي ار 3470
قبل 8 سنه و 6 شهر



ماجربو زحمه الملك فهد والدائري الشرقي والله ماعندهم ماعندنا زحمه وحر  هم في نعيم 


up 3 down 0
فهد4950 2542
قبل 8 سنه و 6 شهر



ياخي هذي ما يشتريها غير الي فلوسه زايده .. اما الي مثلنا يدور سعر القوطي ههههه

خلها ع ربك . .


up 1 down 1
yazeed793 7884
قبل 8 سنه و 6 شهر



ياسلام في البر والجو 2 في 1 هههههه .

طبعا تطلع قيمتها 737200 ريال سبعمائة وسبعة وتلاثون ألف ومائتان ريال !!!!!! والله يرزقنا الجنة .


up 1 down 0
مستر بن . 10379
قبل 8 سنه و 6 شهر



ياخي تنغبن يصنعون على مزاجهم اللي يبون ههههههههههههه


up 1 down 0
الالنتراوي 5150
قبل 8 سنه و 6 شهر



العالم قادر على صناعة سياره تطير


لكن لماذا لايتم صناعتها ؟


الجواب على الرابط هذا


http://www.youtube.com/watch?v=FKqow8jzUDc&feature=related


وشكرا على ها الموضوع



والله حلوه بس فيها اربيق اهم شي الأمان بعد الله هع...


up 1 down 0
acura 3755
قبل 8 سنه و 6 شهر



يقول المثل مد رجليك على قد لحافك يعني لاتتعدى


up 1 down 0
فهد4950 2542
قبل 8 سنه و 6 شهر



^^^ يقول المثل يا شين الطفره ههههههه


up 1 down 0
عبد الرحمن الجهني 650
قبل 8 سنه و 6 شهر



والله زينه تفك زنقات


up 1 down 0
xz1000zx 2
قبل 8 سنه و 6 شهر