أضف سؤال أو موضوع جديد          

سنتينيال 2013 تحصل على جائزة أفضل سيارة فاخرة بالمملكة

up 19 down 4



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير 
جايب لكم موضوع عن افضل سياره فاخرة في المملكه
ومقطع يثبت ان السعوديين والعرب فيهم الخير
لما شفت المقطع قشعر جسمي فكره جمممميله

«سِنتينيال 2013» تحصل على جائزة أفضل سيارة فاخرة بالمملكة
جدة - الرياض
أعلنت محمد يوسف ناغي وكيل سيارات هيونداي في المنطقة الغربية عن حصول سيارتها الفاخرة
 (سِنتينيال 2013) على جائزة افضل سيارة فاخرة بالمملكة في استفتاء مجلة سبور اوتو لعام 2012،
 وقد تسلم الجائزة كل من السيد توم لي المدير الاقليمي لسيارات هيونداي الشرق الاوسط والسيد حزم جمجوم نائب الرئيس في محمد يوسف ناغي للسيارت.
وكان ذلك في افتتاح معرض اكسس للسيارات الفاخرة 2012، والذي افتتح بفندق هيلتون جدة بمشاركة غالبية وكلاء السيارات الفاخرة بالمملكة.
وقد اعرب السيد توم لي عن سعادته بهذه الجائزة التي تؤكد المستوى المتقدم من التقنية والفخامة التي وصلت اليها سيارات هيونداي، المتجسدة بطراز سنتينيال، وذَكر عقب استلامه الجائزة : "
 .. منذ ان قررت شركة هيونداي انتاج سيارة فاخرة كانت تدرك حجم التحدي للدخول بهذه الفئة، وبعد اطلاق سيارة سنتينيال اثبت الواقع حجم الاصرار والعزيمة والطموح الذي نتج عنه تحقيق ارقام قياسية في المبيعات على مستوى اسواق العالم "وختم توم لي كلامه بتقديم الشكر لمحمد يوسف ناغي للسيارات على الاهتمام بطراز سنتينيال واعطائه حيزا كبيرا من الخطط التسويقية والتي ساهمت في وضعها في مصاف السيارات الفاخرة ، كما شكر مجلة سبور اوتو على الثقة الكبيرة بمنح سنتينيال جائزة افضل سيارة فاخرة بالمملكة.
وفي سياق تصريح السيد توم لي حول طرح سِنتينيال في أسواق المنطقة، قال "دخلنا الفئة العليا من شريحة السيارات الفاخرة من خلال سيارة سِنتينيال، ولاحظنا بالفعل كيف استطاعت هذه السيارة المتميزة ارضاء عملائها، بفضل ما توفره من تجربة قيادة رائعه بالاضافة للرفاهية والفخامة وبسعر منافس. ان نجاح سيارة سِنتينيال في أوساط عملاء شركة هيونداي في الشرق الأوسط رفع مبيعاتها بشكل ملحوظ، وهذا يدفعنا للتطور بسِنتينيال 2013 بتصميم اكثر رقيا وتميزا، لنؤكد التزام هيونداي بالتطور المستمر وفلسفتها القائمة على مفهوم "التميز العصري".
من جهته اعرب السيد حزم جمجوم عقب مشاركته باستلام الجائزة عن سعادته بجائزة سبور اوتو التي تؤكد على مصداقيتها في اختيارها السيارة المناسبة في كل فئة من فئة جوائزها السنوية، وذكر قائلا:"منذ طرح سنتينيال في اسواق المملكة وضعنا نصب اعيننا ان نجعلها في مقدمة السيارات الفاخرة نظرا لاحتوائها على المميزات التي يستحقها عميل هذه الفئة.
من ناحية اخرى تحدث السيد جيرارد صونال، الناشر ورئيس التحرير لمجلة سبور اوتو، عقب تسليمه الجائزة، فقال ان معايير التقييم من قبلنا اختارت طراز سِنتينيال الراقي والفخم جداً،
 وتقديم الجائزة بمناسبة افتتاح معرض السيارات الفاخرة زاد من رونقها.

ذا المقطع !!!
http://www.youtube.com/watch?v=EgzEH4aOc5I&feature=plcp







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


صوتي مع صوت راكب الألماني مرسيدس والبي ام...


up 1 down 1
acura 3758
قبل 6 سنه و 5 شهر