أضف سؤال أو موضوع جديد          

الهنود خربو ام الشغلة ينصح بعدم المشاهدة للقلوب الضعيفة

up 9 down 8
abd_alrhmn 2352
قبل 7 سنه و 11 شهر



عملوها  مجزرة    الهنود 
انتبه وانت  رايح للبقالة   لازم تدفعله  الفلوس حق المشتريات   وتقلو ميا ميا صديق وتهز براسك  بعد


https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=wFQq81tRMeI#!  







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)

الموضوع مغلق


الردود


ماتستاهل المذيعه 

والباقي طز فيهم


up 4 down 3
سلطان الجابري 813
قبل 7 سنه و 11 شهر



تسلم وجية ، الي طاااح ع المبات من فوق ههههه وش يبغا يثبت ،
هذا تعذيب النفس مو موهبه الله يخسيهم متخلفين بكل شي



up 3 down 0
aziz..747.. 2420
قبل 7 سنه و 11 شهر



اعوذو بلله من الشيطان الرجيم كله دم في دم عشان مرحله ا فلوس وانا بس ابي اعرف ليه يسوونفي نفسهم كذا حرام ومايجوز


up 4 down 0
شكري95 267
قبل 7 سنه و 11 شهر



الله لا يبلانا

يعذبون أنفسهم عشان وصخ دنيا وشهره واستعراض

واذا طلع من الاستديو أو طفوا الكاميرا .. تلقاه يتوجع ويوّن ههههههههههههههههههههه .. ويمكن آخذين مسكنات للألم قبل




up 4 down 2
speed for ever 3707
قبل 7 سنه و 11 شهر



او تلقاه يمشي صاروخ للمستشفى .. اذا طلع من الاستديو أو طفوا الكاميرا



up 3 down 2
speed for ever 3707
قبل 7 سنه و 11 شهر



هذي المدارس اللي تخرج منها الخميني والسستاني ومقتدى الصدر ونمر النمر


up 7 down 1
ابــو ســنــد 10638
قبل 7 سنه و 11 شهر



فيه هنديين بالموقع معطيني ديسلايك ما أعجبهم كلامي .


up 3 down 1
speed for ever 3707
قبل 7 سنه و 11 شهر



ههههه حلوة هنديين ابشر باطلق لايك 


up 1 down 2
راااضي 2522
قبل 7 سنه و 11 شهر



كله سحرررررررررررر


up 0 down 0
sabal 582
قبل 7 سنه و 11 شهر



شيخ المعارض على ايش تبلغ وسع صدرك...لك لايك ولصاحب الموضوع


up 2 down 1
acura 3755
قبل 7 سنه و 11 شهر



وش سالفتهم مع الفانيله كل شوي شقونها
واحلى لايكك للموضوع  


up 1 down 0
املاك الخير 1860
قبل 7 سنه و 11 شهر



هذا تعذيب والله 


up 0 down 0
salmanalotaibii 1153
قبل 7 سنه و 11 شهر



يا شاخ المعارض اكلة دس لايكات لين تورمت     يا خوي  هدول هنود ان شاء الله  يطبشون بعضهم  ويرتمون في المشفى 
ماعلينا  منهم علينا نفترج  ونوسع صدورنا   
على قولة المثل
 فخار يكسر بعضه  او هنود  يكسرو بعضهم   اهم شي المسلمين   بخير   و جالسين نتفرج على تفاهتهم   :)


up 0 down 0
abd_alrhmn 2352
قبل 7 سنه و 11 شهر



موضوع بططططل ولك احلا لايك


up 0 down 1
مزارق طيب 671
قبل 7 سنه و 11 شهر



ونتم وش عليكم منهم ....شـــقـى ااالـعـيرر عـلى ذنـبـهه .0.............





up 0 down 0
zaaamorr503 3
قبل 7 سنه و 11 شهر



ايه يآبعد حيي أشتغل مفعـول الفلفل هههههه


up 0 down 0
مستر فيصل .. 659
قبل 7 سنه و 11 شهر