أضف سؤال أو موضوع جديد          

المشورى في تغيير مكينة؟

up 2 down 0
2bu3zzah 98
قبل 9 سنه



السلام عليكم يا اخوان عندي سوبارو امبريزا 2000 ابغا اغير مكينتها من 2.0 الى 2.5 وانا ماعندي علم تتغير ولا لا
هل المكينة تتغير بدون مشا كل؟
هل يحتاج اغير شي ثاني معاها اذا غيرت المكينة ؟
ونصايحكم يا اخوان ...







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


السلام عليكم .

أخوي اذا بتغير ماكينة راح تغير معها القير والظفيرة وكمبيوتر السيارة لأن نظام 2.0 يختلف عن 2.5 ..

اذا عندك دراهم زيادة فا غير المحرك واذا حالك على كذك ركب ماكينة بلدها ..... الله معك .


up 4 down 0
مستر بن . 10377
قبل 9 سنه



مشكور يا اخوي على النصيحة ... بس عندي المكينة سليمة ...


up 2 down 0
2bu3zzah 98
قبل 9 سنه



خلاص خلك عليها الين الماكينة تقول غيرني ههههه بالتوفيق .


up 5 down 0
مستر بن . 10377
قبل 9 سنه



صادق اخونا مستر بن
لازم تغير كل شيء بالكبون وكمان ماراح تتركب بسهولة الا بتوليف لانه لازم تغير فتحات كراسي المكينة وممكن يسبب عدم توازنها
 وشغل معقد وبعد كذا ماراح تطمن على السيارة بتقعد قلقان عليها
مثل المثل اللي يقول خلك على قردك لايجيك اللي اقرد منه


انت تبغا قوة زيادة وعزم ركب تيربو اضافة وبتصير اقوى


up 2 down 0



يا خوي انصحك لا تلعب بموترك لا تغير المكينة الا اذا ودعت نهائيا


يا خوي انصحك لا تلعب بموترك لا تغير المكينة الا اذا ودعت نهائيا