اصحاب سيارات قيرها CVT
4
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم
اصحاب سيارات قيرها cvt السلام عليكم
ايش رايك في قير cvt بعد مسافة 50 الف كيلو او اكثر
سيارات نيسان سمعت انه قيرها يحتر وما يتحمل ويفصل
سيارات هوندا اكورد cvt الجديدة ايش رايك فيه
سيارات متسوبيشي cvt
سوبارو cvt ايش رايك فيه
سيارات اودي يجي قيرها سير cvt عندي علم اودي A6 قيرها زبالة ودايم يخرب من الحرارة ينمط السير الداخلي ويصير يفصل ولا تلاقي غيار تمشي عليه
الاكسنت 2015 نزل قيرها cvt يلي جربه بعد مسافة 50 الف واكثر
وفيه كثير سيارات ما تحضرني نزل قيرها cvt
الاخ حسن كتبي يقول ما يتحمل حرارة كثير
تجاربكم ليستفيد كل الناس
www.youtube.com/watch?v=JA3mp3njHdI
إبلاغ
الردود
يعني مات طقيق هههههه
3 1
3 1
القير cvt بداية مانزل ممكن كان عليه ملاحظات في نيسان
الملاحظه اش هي اذامشيت على الموتر مسافه طويله واحترالقير يفصل وتتثبت السرعه ماتزيد عن 140 وهذا نظام حمايه للقير افضل لهو عيب ولاشي
لكن احنا وش يدريه الخواجه عن استخدامنا نمشي الظاهر مسافة 600كيلو واكثر ودرجة الحراره 46 وماشي 200 وبعدين يحترالقير ويفصل اش يدريه الخواجه انواحنا استخدامنا للسيارات زي العبيد
السياره صنعت لطريقة استخدام معينه اذااستخدمة بطريقه اخرى تبداء المشاكل
الامرالاخر الجيل الجديد من قيور cvt تحسن وتطور في كل الشركات وهذا للان الاكوردات2015 الجديده اتوقع عدة 20الف بعضها وبدون مشاكل
3 9
الملاحظه اش هي اذامشيت على الموتر مسافه طويله واحترالقير يفصل وتتثبت السرعه ماتزيد عن 140 وهذا نظام حمايه للقير افضل لهو عيب ولاشي
لكن احنا وش يدريه الخواجه عن استخدامنا نمشي الظاهر مسافة 600كيلو واكثر ودرجة الحراره 46 وماشي 200 وبعدين يحترالقير ويفصل اش يدريه الخواجه انواحنا استخدامنا للسيارات زي العبيد
السياره صنعت لطريقة استخدام معينه اذااستخدمة بطريقه اخرى تبداء المشاكل
الامرالاخر الجيل الجديد من قيور cvt تحسن وتطور في كل الشركات وهذا للان الاكوردات2015 الجديده اتوقع عدة 20الف بعضها وبدون مشاكل
3 9
فيه كثير سيارات قيرها اتومتيك وتلاقيها ماشية فوق 300 او 400 الف وقيرها تمام وشغال
2 5
2 5
اغلب الشركات اتجهت لقير cvt في السيارات المتوسطة والصغيرة لتقليل تكاليف التصنيع مقارنة بالقير الاوتوماتيكي التقليدي وكذلك توفير الوقود واتوقع بيتحسن اداء هذا القير في السنوات القادمة
0 0
0 0
مجرب قير سي في تي من الوكالة ومدة 6 سنوات والان ماشيه 203 الاف بالضبط بصراحة في العزم و التسارع ممتاز
كان السيارة 6 سلندر م تحس بضياع العزم .. وبالنسبة للحرارة نعم في حرارة في القير وليس بسبب عيب مصنعي او شي ولاكن بسبب تصميم القير و الزيت خفيف جداوفي حلول منها تركيب مبرد كبير او تركيب مروحة على مبرد الوكالة ومشكلة الحرارة هي تبدا لمن تمشي 200 اكثر من 100-150 كم متواصلة ولاكن لو تمشي 180 الى مسافة 440 كم م ترتفع الحرارة مجربها شخصيا متواصلة ماحدث شي لاكثر من مره حرارة قير السي في تي لاحضتها بعد ال200
اما بالنسبة للصيانة و الزيوت م تكلف شي اخدت 5 علب من الوكالة ب 300 و غيرت الزيت مع تنظيف كارتير ب150
7 2
كان السيارة 6 سلندر م تحس بضياع العزم .. وبالنسبة للحرارة نعم في حرارة في القير وليس بسبب عيب مصنعي او شي ولاكن بسبب تصميم القير و الزيت خفيف جداوفي حلول منها تركيب مبرد كبير او تركيب مروحة على مبرد الوكالة ومشكلة الحرارة هي تبدا لمن تمشي 200 اكثر من 100-150 كم متواصلة ولاكن لو تمشي 180 الى مسافة 440 كم م ترتفع الحرارة مجربها شخصيا متواصلة ماحدث شي لاكثر من مره حرارة قير السي في تي لاحضتها بعد ال200
اما بالنسبة للصيانة و الزيوت م تكلف شي اخدت 5 علب من الوكالة ب 300 و غيرت الزيت مع تنظيف كارتير ب150
7 2
نسيت اذكر نوع السيارة ميستوبيشي لانسر اي كس 2009..م واجهت اي مشكلة في القير ولله الحمد بالعكس افكر اقتني سيارتي الجديده بنفس القير
4 0
4 0
احد جرب حرارة القير داخل البلد
0 1
0 1
جربته اربع سنوات واعجبني على ماكسيما
ما اذكر بانه احتر علي القير في خط علما باني لعبت فيها لعب بالخطوط
لكن بنفس الوقت مالي في السرعه الجنونيه
عموما طبيعي بان الشي الجديد ما يتقبله الناس الا تالي
3 1
ما اذكر بانه احتر علي القير في خط علما باني لعبت فيها لعب بالخطوط
لكن بنفس الوقت مالي في السرعه الجنونيه
عموما طبيعي بان الشي الجديد ما يتقبله الناس الا تالي
3 1
يبيله سواق راكد هذا الاكيد والشي الثاني قريت انه في تحسينات كثيره بالموديلات الجديده
2 0
2 0
اللي سمعته انه يتعب المكينه و يعمل حنه مزعجه
لان دايم ال rpm يكون عالي بزياده مع هالقير
بالنسبه لي عندي قير اوتوماتك ليس cvt لكن مزعجني
اغلب الخطوط لانه ما يثبت على 4 يرجع ل 3 احيان بدون
داعي .. و اظن السبب مكينة 1.4 الضعيفه
2 3
لان دايم ال rpm يكون عالي بزياده مع هالقير
بالنسبه لي عندي قير اوتوماتك ليس cvt لكن مزعجني
اغلب الخطوط لانه ما يثبت على 4 يرجع ل 3 احيان بدون
داعي .. و اظن السبب مكينة 1.4 الضعيفه
2 3
شوف معايا في لانسر اكس ٢٠١١ ماشي١٠٦ الاف
بدون اي مشاكل في القير
يختلف انو تتعامل معاه كأنك تتعامل مع القير العادي
لانها دعسة وحدة الار بي ام
2 0
بدون اي مشاكل في القير
يختلف انو تتعامل معاه كأنك تتعامل مع القير العادي
لانها دعسة وحدة الار بي ام
2 0
جربته في اكسنت والتيما مريح ولاتسمع طقطقه
الغيارات
1 1
الغيارات
1 1
امس استلمت سيارتي اكسنت 2015 اصفار شريته من المعارض احسب قيره ctv طلع قيره عادي بي قلت احسن عشان ابغاه معايا عمر اذا الله طرح فيه البركه
3 0
3 0
قير ممتاز جدا وهو توجيه اغلب الشركات حاليا
2 1
2 1
قير ممتاز جدا وهو توجه اغلب الشركات حاليا
0 1
0 1
CVT
هل القير CVT وكل ذالوقت ماغيرت الزيت
اذا كان القير سي في تي
فيه 2 فلتر واحد معدني في الكرتير
ويكفي فكه و يتنظف بالبنزين والإيسي ديلكو
والثاني ورقي أو كرتوني وهو للزيت اللي رايح لمبرد القير كذالك ينظف مثل الفلتر المعدني لأن الوكاله ماتعترف بأهميته ( ( (ومكانه سري))) ))
وهو اكبر واكثر سبب لخراب القيرات السي في تي والناس اللي يقولو حنا محافظين على تغيير زيت القير
ال CVT علشان مايخرب وماينظفونها
شغلهم وتعبهم خســــاره لأن الزيت
ما يدور الدوره السلسه ومنها مروره على رديتر التبريد بالكمية والسرعة الطبيعية
لأن هذا الفلتر هو اللي يمسك البراده صح
وما تكفي المغناطيسات اللي في الكرتيرلوحدها
ويوجد هذا الفلتر السري
في القير جهة الكفر الأ يسر خلف بطانة الرفرف.
في الرينو فلورانس والنيسان السنترا مغطى بغطى حديد وله مسمار واحد لانهما
نفس القير
وفي الرينو سافران يوجد مكانه تحت
مبرد مركب بأربعة مسامير
وجميع القيرات السي في تي لأي سياره
يوجد لها فلتر كرتوني في جنب القير
ملاحظة وتنبييييه
زيت القيرات ال CVT أنواع حسب موديل السيارة ووووو. يختلف تماماً
عن زيت القيرات الأوتوماتيك الأخرى
من واقع تجربة مع رينو سافران
آمل أن أكون قد أوضحت
0 0
هل القير CVT وكل ذالوقت ماغيرت الزيت
اذا كان القير سي في تي
فيه 2 فلتر واحد معدني في الكرتير
ويكفي فكه و يتنظف بالبنزين والإيسي ديلكو
والثاني ورقي أو كرتوني وهو للزيت اللي رايح لمبرد القير كذالك ينظف مثل الفلتر المعدني لأن الوكاله ماتعترف بأهميته ( ( (ومكانه سري))) ))
وهو اكبر واكثر سبب لخراب القيرات السي في تي والناس اللي يقولو حنا محافظين على تغيير زيت القير
ال CVT علشان مايخرب وماينظفونها
شغلهم وتعبهم خســــاره لأن الزيت
ما يدور الدوره السلسه ومنها مروره على رديتر التبريد بالكمية والسرعة الطبيعية
لأن هذا الفلتر هو اللي يمسك البراده صح
وما تكفي المغناطيسات اللي في الكرتيرلوحدها
ويوجد هذا الفلتر السري
في القير جهة الكفر الأ يسر خلف بطانة الرفرف.
في الرينو فلورانس والنيسان السنترا مغطى بغطى حديد وله مسمار واحد لانهما
نفس القير
وفي الرينو سافران يوجد مكانه تحت
مبرد مركب بأربعة مسامير
وجميع القيرات السي في تي لأي سياره
يوجد لها فلتر كرتوني في جنب القير
ملاحظة وتنبييييه
زيت القيرات ال CVT أنواع حسب موديل السيارة ووووو. يختلف تماماً
عن زيت القيرات الأوتوماتيك الأخرى
من واقع تجربة مع رينو سافران
آمل أن أكون قد أوضحت
0 0
عندي القير ضرب على ٣٠٠ الف اكسنت ٢٠١٥
0 0
0 0
القير cvt ممتاز جدا ولا يوجد به عيوب
فقط يحتاج إستخدام غير جائر
0 0
فقط يحتاج إستخدام غير جائر
0 0
هو بعد ممشى 200 الف الخطر عليه
يا تبيع السيارة او تخليها استخدام مدينه للمشاوير الخفيفة
من تجربة شخصية طق قير الCVT التيما 10
بعد ممشى 220 الف
توقفت التحقيقات و سبب خراب القير مجهول
3 1
قبل 9 سنه و 4 شهر