مشكله بالقير
6
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم...
ياشباب معي اف جي ٢٠٠٩ عندي مشكله بالقير ضهرت لي قبل كم يوم ثقل بالقومه حدثت كذا مره ثم تختفي للمعلوميه موضب القير قبل سنه وقبل كم شهر حصلت تهريب تحت الغير بس اهملته ومافحصت وعندي رجه بالبودي بالمراتب من بعد سرعه ٨٠ الى ١٢٠ ثم تختفي شيكت ع زيت القير قالي كانه زايد يعني فوق الفل افيدوني تكفون هالمكانيكيين ماعنده الى فرط غير عشان يشوف وين المشكله الله يفرط مخ العدو.... مافيه امانه كلن يبي ينصب عليك افيدوني تقريبا مشكلتي وين ولكم خالص الشكر والتقدير
إبلاغ
الردود
هل بعد كل تغييرة زيت للقير يحتاج برمجه ؟
0 0
0 0
اخوي وراك ماتفحصها من الوكالة وتريخ دماغك وتصلحها من الوكالة صحيح بتدفع فلوس واجد ولكن اضمن ...
0 0
0 0
فيه ورشه بالرياض ممتازه خصوصن لقيور سيارات تويوتا بصناعيه القديمه متخصص بقيور خله يفحصه لك وعنده جهاز كمبيوتر وانت قله اني موضبه والزيت مليان وقله بكل شي وسمعت ان العامل الي يشتغل عنده من الجنسيه الهنديه وكان شغال بوكاله تويوتا بالهند قسم الصيانه
0 0
0 0
مفترض السيارات الجبلية او الصحراوية والدفع رباعي عموما يخلون قيرها ميكانيكا مو الكتروني شرايح وتعقيدات
اذا الاف جي هذا حاله ايش نقول عن السيارات الثانيه
1 0
اذا الاف جي هذا حاله ايش نقول عن السيارات الثانيه
1 0
...
حصل عندي ثقل فجأة في الاف جي وغيرت فلتر الهواء وضبط... شيك على الاسهل اولا .... بواجي... الثروتل.... وبالنسبة للقير بعد تغيير الزيت يحتاج برمجة بسيطه اذا كان يحصل معك رجه او تاخير بسيط
2 0
قبل 8 سنه