قيور نيسان ورينو او بالاحرى قيور cvt
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
حبيت اتكلم عن تجربتي بقيور cvt
وان شاء الله انا نفيد ونستفيد
زي مستفدنا من شاقح وابراهيم
والسهل الممتنع
وكثير من الشباب الي اشتقنا لهم والله
على العموم قيور cvt قيور معقدة لانا ماعرفنا
نتعامل معها اولا
ثانيا للمعلومية زيت القير مايتغير والزيت حار
3 -يجي بقيور نيسان فلتر ورق ويجي حديد
الحديد الغالب مايتغير حتى الكارتير ماتفكة احسن
فيه الورقي هو اهم شي يتغير ويجي بكل كتلوج
سيارة نوع الزيت يا ns_3
اوns_2
طبعا ذي زيوت cvt من نيسان
وطبعا للعلم رينو اغلب مكاينها من نيسان
مثلا السافران 2008 الى 2011 مكينة سنترا قير التيما
والفحمات فحمات التيما 2005
اما 2012 الى 2017 نفس الشي بس
تختلف انه نفس قيور النيسان cvt
وتفرق بالثلاجة على ماعتقد
لكن فحماته تركب عليها فحمات مازدا 6 بس مايحضرني اي موديل
هذي خلاصت موضوعي ومنكم نستفيد
معاكم احمد العنزي
إبلاغ
الردود
بشكل عام كل الشركات حولت للقير هذا
الكورولا و اليارس
الاكورد و السيفيك
حتى بعض الكروس اوفر
اكستريل و هوندا CRV
و الماليبو نزلت بامريكا نفس الكروز الجديدة
بقير CVT و مكينة تيربو حجم صغير 1.5
و اتوقع بينزل على الكامري مسألة
تويوتا تجربه على الكامري الهايبرد
فلا بد منه و تطور من تالي
بس عيبه الوحيد انه غير قابل للتوضيب ابد
يتغير بالكامل وقت الخراب
4 2
والان مشت ١٠٠ الف وغيرت الزيت والفلتر والامور تمام ولله الحمد وعيب القيرcvt ماتشعر بالتعشيق ولو تبي تدخل تقاطع وتدعس مايجمل لكنة مريح للمكينة واقتصادي
3 0
4 2
5 1
1 2
3 0
0 0
القير كل 40 الف كيلوا غير الزيت وريح نفسك
اما الاهمال وتمشي فيه 170 الف يطق ويضرب
ولمعلومات اكثر لقروب مكسيما 0555577410
الحمدلله عدد الاعضاء 206 عضو
3 0
الاكسنت 2018 & 2019 قيرها CVT
ان شاءالله ساشتري اكسنت 2019 1.4
قطع غيارها متوفره ورخيصه و سياره تقدر تصلحها في الوكاله وترجع جديده باسعار غير مبالغ فيها
ستكون هذي السياره الثانيه التي اشتريها من هونداي ان شاءالله بعد تجربه استمرت 6 سنوات مع i10
0 0
هذا هونداي مشت بنفس الخط وشافت انه غلط وخصوصا بالاكسنت ورجعت لقيرها المعتاد
3 10
قبل 6 سنه